أسرار وغموض ورائحة الماضي.. أسباب ساهمت في تصدر مسلسل "الغرفة 207" تريند منصات التواصل الاجتماعي 

بوستر مسلسل الغرفة 207 - صورة من صفحة منصة شاهد على انستغرام
بوستر مسلسل الغرفة 207 - صورة من صفحة منصة شاهد على انستغرام
تصدر اسم مسلسل "الغرفة 207" تريند منصات التواصل الاجتماعي، عقب عرض أولى حلقتين منه على منصة شاهد vip.
"الغرفة 207" تدور أحداثه في أجواء من الغموض والرعب والإثارة، وقصته مأخوذة عن رواية للراحل أحمد خالد توفيق صدرت في البداية عام 2008 وأعيد نشرها في طبعة جديدة عام 2017.
"الغرفة 207" من سيناريو وحوار السيناريست تامر إبراهيم، والإخراج لتامر عشري ومن بطولة محمد فراج في أولى بطولاته المطلقة و ريهام عبد الغفور وناردين فرج ومراد مكرم ويوسف عثمان.
ومن خلال السطور التالية سنتطرق إلى أبرز النقاط التي جعلت المسلسل محل اهتمام من قبل محبي الأعمال الدرامية وجعلته يتصدر تريند منصات التواصل
سر الغرفة
مع بداية أولى حلقات العمل، لم يأخذ المشاهد وقتاً طويلاً حتى يعرف الخط الدرامي أو الرئيسي الذي تدور حوله فكرة المسلسل، ولكن سرعان ما وجدنا تساؤلات تطرح من قبل المشاركين في العمل عن الغرفة 207 والسر الذي يحاولون معرفته عنها ، مصاحب لهذه التساؤلات مشاهد على طريقة "الفلاش باك" لأفراد كان يعملون بالفندق وفجأة قرروا الانتحار دون سبب، إضافة إلى حالة الخوف والهلع التي يظهر عليها عمال الفندق الذين يقتربون من الغرفة أو يدخلونها ، كما حدث مع العديد أمثال الفنان يوسف عثمان الذي يقوم بدور حامل حقائب النزلاء وأيضاً بطل العمل محمد فراج الذي دخل في حالة من الهلاوس جعلته يتخيل مشاهد يرى فيها مقتل طليقته.

غموض الشخصيات
ما يميز مسلسل " الغرفة 207"، هو غموض شخصياته، فنجد شخصية "شيرين حسني" والتي تعمل طبيبة نفسية وتقدمها الفنانة ريهام عبد الغفور، من أكثر الشخصيات المحيرة في العمل، خاصة وأن تصرفاتها والطريقة التي تتعامل بها مع العاملين في الفندق وبالأخص "جمال الصواف" موظف الاستقبال والذي يقدم دوره الفنان محمد فراج، تجعل المشاهد يشك في أمرها هل هي انسانة عادية أم شخصية شيطانية " عفريت"، فنجدها تظهر أمام "جمال الصواف" فجأة في غرفته وتكشف له عن ماضيه السيىء وفجأة تختفي من الفندق وتعود مرة أخرى إلى غرفتها "207 " دون أن يشعر بها أحد.
ومن بين الشخصيات الغامضة أيضاً شخصية مالك الفندق والذي يقدمها الفنان مراد مكرم، وشخصية " عم مينا" التي يقدمها الفنان كامل الباشا، فكلاهما يحتفظان بسر خطير يرفضان الافصاح عنه ويتعلق بالغرفة "207"، وذلك حتى لا يتم تدمير الفندق بالكامل.

عودة للماضي الجميل
تدور أحداث المسلسل جميعها داخل فندق و على شاطئ البحر الخاص به، وسط أجواء هادئة تتماشى تماماً مع حقبة الستينات وهي الحقبة التي تدور فيها أحداث العمل ، ومعها يسترجع المشاهد ذكريات هذا الزمن الجميل.
إلى جانب طريقة التصوير التي اعتمدها صناع العمل، فيرى المشاهد أضواء هادئة للغاية يجعله يشهر بالدفء والحنين لهذا الزمن بل وتكون مناسبة لأجواء فصل الشتاء الهادئة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»