اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أسعد طفلة في العالم.. لجين عمران متحمسة لتحضيرات يوم ميلادها

لجين عمران - صورة من حسابها على انستغرام
لجين عمران - صورة من حسابها على انستغرام
عبرت النجمة والإعلامية السعودية لجين عمران، عن فرحتها بالاحتفال بيوم ميلادها، مؤكدة أنها تكون سعيدة دائمًا في صباح يوم ميلادها بسبب تحضيرات ما قبل الحفل، كونها يكون لها طعم مختلف دائمًا.

وتعيش لجين عمران خليط من الحب والسعادة وتبدو متحمسة، بحسب ما نشرته عبر حسابها الشخصي على انستغرام، وعلقت: «دائما صباح يوم عيدميلادي و تحضيرات ما قبل الحفل له طعم مختلف».

وتابعت في منشورها: «خليط بين الحب والسعادة والحماس والطفلة اللي بداخلي وقتها تكون أسعد طفلة في العالم، شكرا لكل من شاركني في التحضيرات».

وكانت لجين عمران قد كشفت منذ أيام عن مشاركتها في المسلسل الواقعي «دبي Bling» والذي تم عرضه على شبكة Netflix، ويستعرض العمل عالم الأثرياء ممن حققوا نجاحات في مدينة دبي الإماراتية.

لجين عمران ظهرت في لقاء عبر برنامج «عرب وود» المذاع عبر قناة روتانا تحدثت فيه عن تعليقات الجمهور عقب مشاركتها في المسلسل، وأسئلتهم حول ثروتها ومصدرها، قالت لجين: «مصدر ثروتي من رب العالمين، أولًا هو الرازق الكريم، الثروة من تعب وجهد أنا صارلي 20 سنة أشتغل، ولا يُعقل أني لا يكون عندي شيء ولا أمتلك شيء».

وأضافت لجين عمران: سيكون من الخلل في إدارة عملي وإداراتي المالية أن لا أُحقق شيء طوال هذه المدة.

وخلال المسلسل الذي تم عرضه مؤخرًا تأخذ النجمة لجين عمران جمهورها برحلة خاصة يظهر فيها لمحات من كواليس عالم الشهرة والثراء، حيث تستعرض أحدث أزيائها ومجوهراتها وإكسسواراتها الفاخرة والقيمة.

يستعرض العمل تفاصيل دقيقة وخاصة وبعض الأمور التي لا يعرفها الكثير عن لجين عمران، وذلك يتعلق بثقافتها السعودية بين أصدقائها ودعمها المستمر وإلهامها للمرأة العربية عبر الطاقة الإيجابية التي تبعثها في ظهورها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»