بوليفارد رياض سيتي تحتفي بذكراها السنوية بالأضواء والشموع

بوليفارد رياض سيتي تحتفي بذكراها السنوية بالأضواء والشموع
بوليفارد رياض سيتي تحتفي بذكراها السنوية بالأضواء والشموع
بوليفارد رياض سيتي تحتفي بذكراها السنوية بالأضواء والشموع
2 صور

توهجت منطقة بوليفارد رياض سيتي إحدى مناطق موسم الرياض 2022 في ليلة الاحتفاء بذكراها السنوية بالشموع، التي انتشرت في أنحائها وعلى مياه نافورتها لتمسي مرآةً عاكسةً لمجموعة من الألوان المضيئة بطريقة إبداعية مظهرة أهمية الفعالية ومكانة المنطقة كوجهة ترفيهية مميزة لسكان السعودية وزوارها.

انتشار الشموع

وانسابت أنغام معزوفة موسم الرياض "تخيل" إلى مسامع الحضور بالتزامن مع انتشار الشموع في سماء البوليفارد، وسط أجواء احتفالية تضاعف بهجتها أنسام الشتاء التي بدأت تتسلل إلى المنطقة مع بدايات شهر نوفمبر.

عدد من المفاجآت

شهدت بوليفارد رياض سيتي عدداً من المفاجآت بهذه المناسبة، حيث قدمت خصم 50% على المطاعم المطلة على النافورة، وشملت الخصومات 13 مطعماً، إضافةً إلى تذاكر الدخول التي تقلصت قيمتها إلى 12 ريالاً.

بوليفارد رياض سيتي

تم بناء منطقة بوليفارد رياض سيتي خلال 118 يوم عمل، وتعد أكبر واجهة ترفيهية مستدامة بالسعودية، وتصل مساحتها إلى نحو 900 ألف متر مربع، حيث شهدت حضور أكثر من 11 مليون زائر من مختلف دول العالم خلال 365 يوماً، وأكثر من 4 مليارات إنفاق داخلي، كما تضم أكثر من 70 مطعماً، و41 مقهى، و81 متجراً، وأكثر من 54 عرضاً مسرحيّاً، وأكثر من 80 حفلةً غنائيةً عالميةً وعربيةً، وأكثر من 22 استوديو هي الأكبر من نوعها بالشرق الأوسط بمرواس التي تم افتتاحها مؤخراً.
تابعي المزيد: موسم الرياض يشهد افتتاح مرواس بـ 22 استوديو عالميا لخدمة المواهب الموسيقية

نبذة عن موسم الرياض

انطلق موسم الرياض بدورته الثالثة، ويحمل شعار "فوق الخيال"، مقدماً مزيجاً من التفرد والتشويق والعصرية.
وبوصف الرياض حاضنة كبرى ووجهة مفصلة ومساحة محفزة، تتجاوز المخيلة المحلية والعالمية، بما توفره للسكان والزوار، فضلاً عن المساهمة في رفع مستوى صناعة قطاع الترفيه، واستحداث فرص عمل، ونمو العائد الاقتصادي، واستقطاب الاستثمار الأجنبي، ويسعى موسم الرياض لأن تكون العاصمة وجهة ترفيهية سياحية، ليرسخ مكانتها كونها إحدى أبرز الوجهات الترفيهية، وأهمها على مستوى المنطقة والعالم.
كما دخل حفل افتتاح "موسم الرياض" الذي شارك فيه مجموعة كبيرة من النجوم موسوعة جينيس للأرقام القياسية كأكثر حفل تطلق فيه الألعاب النارية من طائرات من دون طيار.
وتتميز نسخة هذا العام بـ15 منطقة ترفيهية ذات طابع ترفيهي مميز لكل منها، إضافة إلى 108 تجارب تفاعلية، وأكثر من 150 عرضاً فنياً متنوعاً، و8 عروض عالمية و65 يوماً من الألعاب النارية، ويشتمل موسم الرياض على مجموعة من الفعاليات الترفيهية في مجال الألعاب والمطاعم والمقاهي، إضافة إلى الحفلات والمسرحيات وعدد من المعارض العالمية في شتى المجالات الترفيهية.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر