صورة نادرة للأميرة ديانا عام 1989

Princess of Wales Diana greets people as she takes her seat in the Royal Box for the American debut of the Welsh National Opera at the Brookyn Academy of Music in New York on February 2, 1989. MARK CARDWELL / AFP
Princess of Wales Diana greets people as she takes her seat in the Royal Box for the American debut of the Welsh National Opera at the Brookyn Academy of Music in New York on February 2, 1989. MARK CARDWELL / AFP
نشر تشارليز إيرل سبنسر، شقيق الأميرة الراحلة ديانا، صورة جديدة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي انستغرام تجمعه بوالده جون سبنسر وشقيقته ويعود تاريخها لعام 1989.
وتظهر الصورة شقيق ديانا الأصغر والبالغ من العمر 58 عاماً في الصورة وهو يرتدي بدلة وكذلك والده، فيما ترتدي الأميرة ديانا فستاناً بكتف واحد، وقد التقطت الصورة احتفالاً بذكرى والده الـ 65.
وأرفق إيرل الصورة بتعليق كتب فيه :" اليوم هو يوم استذكار الموتى، اليوم الذي نتذكر فيه أحبابنا الذين فارقوا الحياة، ويعرف في بعض الدول بيوم الأموات، صورة تؤثر بي كثيراً من صيف عام 1989، من حفل أقيم في Althorp بمناسبة ذكرى ميلاد والدي الـ 65".
كما ذكر سبنسر أن الصورة التقطها المصور John Roan.
وكان تشارلز قد نشر منذ عدة أشهر صورة عائلية نادرة لوالده الراحل؛ حيث يعمد دائماً إلى اختيار صور نادرة لنشرها.
وتُظهر الصورة النادرة الجديدة بالأبيض والأسود، والده إيرل سبنسر الراحل، واسمه الحقيقي جون سبنسر، بعد فترة وجيزة من تعافيه من سكتة دماغية خطيرة، وهو يتبادل الحديث مع أحد القساوسة في كنيسة كل القديسين في نورثهامبتون، بالقرب من ألثورب، كما تَظهر في الصورة أيضاً رين سبنسر ، زوجة جون سبنسر، ولكن ليست والدة الأميرة الراحلة ديانا.
وعلى الرغم من أن المنشور حصد الكثير من التعليقات والإعجاب، وكانت غالبية التعليقات تتحدث عن التشابه المذهل بين تشارلز سبنسر ووالده إيرل سبنسر الراحل.
وأرفق تشارلز سبنسر الصورة بتعليق كتب فيه: "صورة لوالدي قبل 43 عاماً وهو يوجه الشكر للقس فيكتور مالان، على قيامه بتولي مهمة إقامة مراسم عيد الشكر في كنيسة كل القديسين، في نورثهامبتون.. التُقطت الصورة بعد فترة وجيزة من تعافي والدي من سكتة دماغية خطيرة، تظهر في الصورة أيضاً زوجةُ والدي".

وعلى الرغم من أن المنشور حصد حينها الكثير من التعليقات والإعجاب، وكانت غالبية التعليقات تتحدث عن التشابه المذهل بين تشارلز سبنسر ووالده إيرل سبنسر الراحل، إلا أن تواجد زوجة والده في الصورة قد أعاد فتح موضوع والدته ووالدة الأميرة ديانا، التي تخلت عنهما في طفولتهما.
وكانت والدة ديانا، فرانسيس شاند كيد، التي تُوفيت في عام 2004 عن عمر يناهز 68 عاماً، قد تركت والد الأميرة الراحلة جون سبنسر، من أجل رجل الأعمال بيتر شاند كيد في عام 1969.
وغادرت والدة ديانا منزل العائلة عندما كانت الأميرة ديانا في السابعة من عمرها فقط، بعد خسارتها معركة حضانة أطفالها الأربعة، وكانت علاقة ديانا ووالدتها متوترة ولم تكونا تتحدثان قبل وفاتها في عام 1997.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير، زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير، زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم، عبر «تويتر» «سيدتي فن»