الأميرة شارلين تشارك صور مخيفة لأبنائها احتفالاً بالهالويين

Princess Charlene (L) of Monaco stands with her children Jacques and Gabriella on the podium after the Monaco Formula 1 Grand Prix at the Monaco street circuit in Monaco, on May 29, 2022. LOIC VENANCE / AFP
Princess Charlene (L) of Monaco stands with her children Jacques and Gabriella on the podium after the Monaco Formula 1 Grand Prix at the Monaco street circuit in Monaco, on May 29, 2022. LOIC VENANCE / AFP
نشرت الأميرة "شارلين" صورة جديدة لتوأميها الأمير "جاك" والأميرة "غابرييلا"، البالغان من العمر 7 سنوات، على إنستغرام احتفالهما بالهالوين من خلال ارتداء الأزياء التنكرية التقليدية لهذا اليوم.

خرج الأمير "جاك" بمكياج وعباءة ليكون مصاص دماء (وأعطى إبهاماً للكاميرا)، بينما ارتدت الأميرة "غابرييلا" فستان القرع وتنسيق عقال. وعلقت الأميرة "شارلين"، 44 عاماً، على الصورة: "هالوين سعيد".

التوأم جاك وغابريلا لا يخافان من الأشباح

مرة أخرى في عام 2018، تحدث الأمير "ألبرت" حول الاحتفال بالهالوين مع أطفاله. قال عن التوأم: "إنهما لا يخافان من الأشباح على الإطلاق، وهذا أمر محير بالنسبة لي. من المحتمل أن يتغير هذا، لكن من المحتمل أن يكون ذلك بسبب رؤيتهما في هذه الرسوم الكاريكاتورية القديمة من حين لآخر، لذا فهما مفتونان بذلك نوعاً ما". وأضاف الأمير ألبرت، 64 عاماً، أن الأمير "جاك" ارتدى زي أحد الأبطال الخارقين في ذلك العام، بينما اختارت الأميرة "غابرييلا" أن تكون أميرة صغيرة أو ربما بطلة خارقة.

الأميرة شارلين عن توأميها.. يكبران بسرعة


في وقتٍ سابق من هذا الشهر، شاركت الأميرة "شارلين" ما بدا أنها صورة مدرسية جديدة للأمير "جاك" والأميرة "غابرييلا". وعلقت "شارلين" على اللقطة، التي تظهر التوأم يبتسمان معاً في زيهما المدرسي: "يكبران بسرعة كبيرة مع اثنين من الرموز التعبيرية للقلب.
وقد رافقت الأميرة "شارلين" والأمير "ألبرت" طفليهما في أول يوم دراسي في العام الدراسي الجديد في سبتمبر. وقد اختار الأمير "جاك" حقيبة ظهر سوبر ماريو تضم شخصيات ألعاب الفيديو الشهيرة، بينما اختارت الأميرة "غابرييلا" حقيبة أنيقة مزينة بالترتر الوردي مع فيونكة كبيرة.

الأمير ألبرت يواجه مشكلة في مذاكرته لجاك وغابريلا


وفي وقتٍ سابق من العام الماضي، كشف الأمير "ألبرت" عن مسؤوليته في مساعدة توأميه في واجباتهما المدرسية. قال: "إنهما لا يقومان بحساب التفاضل والتكامل أو أي شيء من هذا القبيل حتى الآن، وهذا ما سأواجه مشكلة صغيرة فيه!". وأضاف الأمير "ألبرت" أن التوائم شغوفان للغاية بشأن الجغرافيا والعلوم. وأوضح: "لقد مررنا بمرحلة كاملة منهما يريدان معرفة كل شيء عن المحيطات والكواكب وكل شيء عن النظام الشمسي".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»