أسبوع الموضة في الشرق الأوسط يكشف عن أسماء المصممين ودور الأزياء المشاركه في نسختهِ الثانيه

أسبوع الموضة في الشرق الأوسط يكشف عن أسماء المصممين ودور الأزياء المشاركه في نسختهِ الثانيه
MICHAEL CINCO
أسبوع الموضة في الشرق الأوسط يكشف عن أسماء المصممين ودور الأزياء المشاركه في نسختهِ الثانيه
EZRA
أسبوع الموضة في الشرق الأوسط يكشف عن أسماء المصممين ودور الأزياء المشاركه في نسختهِ الثانيه
أسبوع الموضة في الشرق الأوسط يكشف عن أسماء المصممين ودور الأزياء المشاركه في نسختهِ الثانيه
2 صور

كشف أسبوع الموضة في الشرق الأوسط عن اسماء المصممين ودور الأزياء المشاركة في نسختهِ الثانيه والتي من المقرر إنطلاق فعالياتها في السابع من نوفمبر وتستمر لغاية العاشر من نوفمبر من الساعه 7 إلى 10 مساءً في مبنى الأجندة في مدينة دبي للإعلام، حيث سيستضيف الحدث نُخبة من المصممين المحليين والعالميين لاستعراض مجموعة تصاميمهم الفاخره في هذا الحدث الفريد من نوعهِ.

وقد أعلنَ منظموا الحدث في وقتٍ لاحق عن مشاركة مصمم المشاهير العالمي عزرا سانتوس بدار أزياء عزرا كوتور، والذي سيعود إلى عروض الأزياء للمرة الأولى بعد غياب دامَ لأربع سنوات على الرغم من وجود عدد كبير من فعاليات الموضة في منطقة الشرق الأوسط، حيث سيكشف دار الأزياء الفخم الذي يتخذ من دبي مقراً له النقاب عن أحدث تشكيلاتهِ خلال اليوم الثاني من النسخه الثانيه من أسبوع الموضة في الشرق الأوسط.

كما اكد منظموا الحدث على مشاركة مصمم المشاهير العالمي مايكل سينكو والذي زينت تصاميمه البساط الأحمر للمهرجانات الفنية العالمية، وإرتدتها أشهر النجمات أمثال نوال الزغبي، الليدي غاغا، جنيفير لوبيز، ريهانا، بيونسيه، وآيشواريا راي، بريتني سبيرز، كريستينا أغلييرا، ناعومي كامبل، وكريس براون، حيث إشتهرَ المصمم العالمي بتصاميم فساتين الأزياء والزفاف الراقية والمنسقه بشكل معقد والمطرزه بالكرستال والذهب، وسيكشف المصمم عن أول تشكيله لهُ ولأول مره خلال اليوم الثالث من عروض أسبوع الموضة في الشرق الأوسط بنسختهِ الثانيه.

كما سيشارك في إختتام الحدث المصمم العالمي أماتو كوتور لعرض تصاميم أزياء أماتو هوت كوتور، والذي إشتهر بتصميم فساتين الأعراس للمشاهير أمثال جنيفير لوبيز وكيتي بيري وهايدي كلوم، والذي سيكشف النقاب عن مجموعة أزياء جديدة وحصرية خلال اليوم الرابع من العرض لإختتام الحدث بأكثر مجموعات الأزياء فخامةً. وقد كانت إنطلاقة دار أزياء أماتو هوت كوتور في الأصل من دولة الإمارات العربية المتحدة، وقد تميزت مجموعة أزياءهِ بالمزج ما بين تفاصيل أماتو المميزة للملابس النهارية المناسبة والأزياء الراقية والأنيقة.

كذلك سيجمع الحدث ألمع الأسماء في عالم الموضة وأرقى المصممين المبدعين تحت سقف واحد ضمن برنامجهِ الحافل بالفعاليات على مدار أربعة أيام من عروض الأزياء المُذهلة. وسيضم الحدث مجموعة من المواهب الإقليمية بما في ذلك غاريمون كوتور وهاوس أوف فيكتور وآرونيك أتيليه وفاليريا أسد وصوفي لام فيري، والذين سيقدمون مجموعات إبداعية جريئة وعروض أزياء فخمه ومميزة للضيوف.

بعد عروضها المذهلة خلال الدوره الأولى للحدث وبعد عدة عروض متتالية في برلين وميلانو وباريس، ستعود للإنضمام للنسخة الثانية من الحدث مصممة المشاهير سول أنجلان من إيرينا سوبرانو والتي صممت فساتين النجمات من امثال الليدي غاغا وبيونسية وباريس هيلتون والتي فاجأت سكان دبي مؤخراً بفستانها من الكريستال المتلألئ والذي كان أحدث إضافة لتصاميم سول أنجلان من إيرينا سوبرانو.

كذلك من المقرر أن تكشف مواهب دور أزياء منغوليا الناشئة "نولور كشمير" و"ريد كاميل" و"خانبوغد كشمير" عن مزيج من مجموعات الأزياء الأنيقة والعصرية، والتي تم تصميمها جميعا مع أخذ الإعتبار بما يناسب أذواق العملاء الدوليين والعصريين.

وللمرة الأولى في المنطقة، يفتخر أسبوع الموضة في الشرق الأوسط بالإعلان عن شراكتها مع ديلويت الشرق الأوسط كأنطلاقة لرؤية مشتركة لتطوير النظام البيئي الإقليمي في صناعة الأزياء والرفاهية.

كما يفتخر أسبوع الموضة في الشرق الأوسط بالإعلان عن الشراكة الجديدة مع العلامة التجارية المحلية للعناية بالبشرة سيكريت سكن (Secret Skin) باعتبارها "الشريك الداعم الجمال" والذي يعمل على تشجيع وتعزيز الجمال الواعي خارج حدود الموضة.

كما ستلتقي الموضة مع المضمون في الجلسة الحوارية التي ستكون ضمن النسخة الثانية من منتدى الشرق الأوسط للأزياء المستدامة، والذي سيشارك في استضافته مجلس الأزياء في الشرق الأوسط والمدينة المستدامة وبالشراكة مع ديلويت. كذلك ستتضمن هذه النسخة جلسات نقاش جدية حول الإستدامة والأزياء، وملاحظات اساسية من قبل قادة الفكر وحلقة نقاش خاصة جداً حول النساء الناشطات في مجال حماية البيئة والاستدامة.

وأخيراً سيقدم فريق القيادة من ديلويت بصفتهم شركاء رئيسيين في مجلس الموضة في الشرق الأوسط، رؤيتهم حول نظرة المستهلك العالمية عن الموضة والاستدامة، مع التركيز على الشرق الأوسط. كما سيعقد منتدى الشرق الأوسط للأزياء المستدامة في يومي 8 و 9 نوفمبر من الساعة 4:30 إلى 6:30 مساءً خلال هذين اليومين.

كذلك سيقام الحفل الختامي للنسخة الثانية من أسبوع الموضة في الشرق الأوسط في العاشر من نوفمبر بمناسبة إختتام الحدث لعام آخر، حيث سيحتفل المصممون والمشترون وقادة الصناعة بموسم ناجح آخر.