ماذا تحب امرأة برج القوس

ماذا تحب امرأة برج القوس
ماذا تحب امرأة برج القوس
امرأة برج القوس
تحب المرأة برج القوس الحرية وتبحث عن الأشخاص المنفتحين وغير المتشبثين بآرائهم
ماذا تحب امرأة برج القوس
امرأة برج القوس
2 صور

المرأة برج القوس صادقة وقوية. فهي صاحبة شخصية مستلقة ومنفتحة التفكير. تبحث في علاقاتها، سواء المهنية أو العاطفية عن الصدق والاحترام والثناء. للمزيد عن ماذا تحب امرأة برج القوس، تابعوا مع "سيدتي نت" السطور الآتية:

ماذا تحب امرأة برج القوس

تحب المرأة برج القوس الحرية وتبحث عن الأشخاص المنفتحين وغير المتشبثين بآرائهم

تتسم امرأة برج القوس بذكائها العاطفي وطبيعتها الهادئة. قد تكون أكثر علامات الأبراج عاطفية وحساسة. غالباً، ما يساء فهمها على أنها قاسية وأنانية، ويعود ذلك إلى إنها كتومة جداً، ولا تبوح بمشاعرها بحرية. امرأة القوس هي مثال لمصطلح "التجوال"، حيث تحب الحرية وتستمتع بالسفر وزيارة الأماكن المكتظة بالناس. فهي متحمسة للحياة والإستمتاع. كعلامة قابلة للتغيير، هي متكيفة ومرنة، نشطة ومتفانية. تبحث عن المعرفة ولا يمكنها تحمل الروتين. إنها متحمسة وفضولية بشأن الحياة والعالم.

تميل المرأة برج القوس إلى الأشخاص المنفتحين وغير المتشبثين بآرائهم، حيث أنها تبغض السيطرة عليها والتحكم بها. فهي من الشخصيات المستقلة التي لا تحب القيود في حياتها وأحلامها.

تابعي المزيد: عيوب برج القوس في الحب

المرأة القوس في الحب واثقة جداً، أو بالأحرى مغرورة. إنها ليست خائفة من الرفض وستكون بالتأكيد نوع المرأة التي تقوم بالخطوة الأولى. إنها ليست من النوع الذي يتوق لشخص من بعيد، بل تعتقد أن هذا يجعلها تبدو ضعيفة. بدلاً من ذلك، ستتواصل مع الشخص الذي تهتم به وتحاول التعرف عليه. ومع ذلك، فإنّ مجرد مغازلة امرأة برج القوس لا يعني بالضرورة أنها مهتمة بعلاقة رومانسية جادة. في الواقع، يمكنها الهروب من أي إلتزام محتمل. إنها نوع المرأة التي تقود الناس وتحافظ عليهم فقط من أجل تعزيز الأنا.

تحب المرأة القوس الرجل المتفهم لخصوصيتها والذي يحترم أفكارها ويقدر مشاعرها. فهي تتمتع بعاطفة متوقدة ومتوهجة، وهي من أكثر الاشخاص عاطفية ورقة. لذلك، فهي تحب الأجواء الرومانسية والخيالية، وتجذبها أجواء المطر والضباب والشتاء. وعندما تغرم تحيط شريكها بهالة من نور وتحافظ عليه مدى الحياة، وتقدم له كل ما بإمكانها لجعله سعيداً.

تابعي المزيد: أكثر الأبراج توافقاً مع برج االقوس

كما أنها تبحث عن الشريك الصادق والمغامر، يتقوق الذهاب معها في رحلات استكشافية حول العالم. هذا الشعور بالحرية وحتى الشعور بالخطر هو ما تتوق إليه وتحبه. تحب المرأة القوس أن تكون مركز الاهتمام.، فالأضواء هي صديقتها. إنها امرأة متفائلة للغاية ومتحمسة للحياة. تعتقد أنّ الحياة أقصر من أن تكون غير سعيدة وستستمتع بكونها مصدراً للترفيه للآخرين.

تعد الصراحة أهم الصفات التي تبحث عنها المرأة برج القوس في علاقتها. كونها صريحة جداً، فهي تحرص على قول الحقيقة حتى ولو كانت جارحة أو قاسية بالنسبة للبعض. ومع ذلك تستطيع المرأة القوس اكتساب الكثير من الصداقات أكثر من غيرها. وامتلاكها كصديقة يعني امتلاك صديق وفي ومخلص، ودائماً ما تكون حاضرة في أحلك الظروف فهي على استعداد للتضحية دون تردد أو إنتظار مقابل.

تابعي المزيد: الوظائف المناسبة للمرأة القوس