إلهام شاهين فخورة بلقب "سفيرة الفن العربي"

إلهام شاهين من فعاليات المهرجان - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك
إلهام شاهين من فعاليات المهرجان - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

وجهت الفنانة إلهام شاهين الشكر للجاليات المصرية والعربية على استقبالهم لها في نيويورك خلال حضورها المهرجان المصري الأمريكي للسينما والفنون في دورة تحمل اسم الفنان يحيى الفخراني، وقالت إنها تشعر بالفخر بعد منحها لقب "سفيرة الفن العربي".

إلهام شاهين من فعاليات المهرجان - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

إلهام نشرت عدة صور من مراسم تتويجها بلقب سفيرة الفن العربي عبر صفحتها الرسمية على موقع الفيس بوك وعلقت عليها برسالة فخر وشكر قالت فيها: شرف كبير لي لقب سفيرة الفن العربي من المهرجان المصري الأمريكي للسينما و الفنون..و سعادة كبيره بلقاء الجالية المصرية و العربية بنيويورك.. شكرا على استقبالهم و مشاعرهم الجميلة.

وبعدها نشرت إلهام شاهين صورًا من المهرجان تجمعها بالفنان يحيى الفخراني، عبر صفحتها الرسمية بموقع الفيس بوك وعلقت على الصور قائلة: شكرا للجاليات المصرية والعربية على استقبالهم الرائع لنا في نيويورك، تشرفت بوجودي معهم بالمهرجان المصري الأمريكي للسينما والفنون، في دورة تحمل اسم نجمنا الكبير يحيى الفخراني، و الرئيس الشرفي للمهرجان أستاذنا المخرج الكبير علي بدرخان، ورئيس لجنة التحكيم الأستاذ المخرج هاني لاشين، أسماء كبيرة و مشرفة ترفع اسم الفن المصري في نيويورك.

يذكر أن الفنانة إلهام شاهين حصلت على جائزة "النقاد" عن تجسيدها شخصية "أم جهاد" في مسلسل "بطلوع الروح" الذي عُرض في موسم دراما رمضان الماضي.

وشاركت الفنانة إلهام شاهين مقطع فيديو تتويجها بالجائزة عبر حسابها الخاص بموقع "انستجرام"، وعلقت: "سعيدة بجائزة النقاد عن دور أم جهاد، بمسلسل بطلوع الروح، شكرًا نقاد مصر ومهرجان الفضائيات العربية، ومبروك علينا كل الجوائز التي يحصل عليها المسلسل في كل المهرجانات".

مسلسل "بطلوع الروح" هو من بطولة إلهام شاهين وأحمد السعدني ومحمد حاتم وأحمد حلاوة وأيمن عذب وديامان بوعبود وعادل كرم وآخرين، ومن تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكري.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»