التعليم تعلن تفاصيل دورة مجانية في الأمن السيبراني

التعليم
التعليم تعلن تفاصيل دورة مجانية في الأمن السيبراني

أعلنت إدارة التعليم المستمر بوزارة التعليم في المملكة العربية السعودية عن طرح دورة مجانية معتمدة عن بعد في الأمن السيبراني لكافة فئات المجتمع، رجال ونساء من عمر 18 فأعلى، مع شهادة معتمدة.

التعليم تعلن تفاصيل دورة مجانية في الأمن السيبراني

ذكرت إدارة التعليم المستمر بوزارة التعليم في المملكة العربية السعودية أن موعد إقامة دورة الأمن السيبراني التي تتم عن بعد سيكون من يوم غد الإثنين 1444/4/13هـ (الموافق 2022/11/7م) ولمدة ثلاثة أيام حتى الأربعاء 1444/4/15هـ (الموافق 2022/11/9م)، وتبدأ الدورة يومياً الساعة 06:30 مساءاً.

معلومات عن دورة الأمن السيبراني

  • تقام الدورة عن بعد عبر برنامج (زووم).
  • مدة الدورة (3 أيام) تدريب مكثف.
  • الدورة متاحة لكافة فئات المجتمع (رجال ونساء).
  • شهادة حضور معتمدة من التعليم.

طريقة التسجيل في دورة الأمن السيبراني

التسجيل متاح حالياً عبر تعبئة النموذج على الرابط: https://bit.ly/3FT4kgh ومن ثم الدخول إلى رابط البث الموضح قبل موعد بدء الدورة بـ (15) دقيقة.

7 اتفاقيات لتنفيذ الاعتماد المدرسي في عسير وجازان ونجران والباحة

وقعت هيئة تقويم التعليم والتدريب في المملكة العربية السعودية ممثلة بالمركز الوطني للتقويم والتميز المدرسي "تميز"، بمدينة أبها أمس الأربعاء 8 ربيع الآخر 1444 هـ، الموافق 2 نوفمبر 2022م، سبع اتفاقيات لتنفيذ الاعتماد المدرسي مع عددٍ من الشركات التعليمية بمنطقة عسير ومنطقة جازان ونجران والباحة.
وقّع الاتفاقيات من جانب الهيئة المدير التنفيذي لمركز "تميز" الدكتور أحمد الجبيلي، كان ذلك مع عدد من الرؤساء والمديرين التنفيذيين للشركات التعليمية الآتية: (مدارس شركة مواهب التربية الأهلية، ومدارس علوم جازان، ومدارس صدى الإبداع الأهلية، ومدارس طيبة الأهلية، ومدارس رواد الوطن الأهلية، ومدارس صرح المستقبل الأهلية، ومدارس ركاز السعودية الأهلية)، وتضم تلك المدارس (39) مجمعاً وفرعاً تعليمياً.

برنامج الاعتماد المدرسي

يُعدُ برنامج الاعتماد المدرسي بمثابة الاعتراف الرسمي للمدرسة باستيفائها معايير الجودة المعتمدة لدى الهيئة، ويسعى نظام الاعتماد المدرسي من خلال قياس الأداء المبني على المعايير والمؤشرات إلى تبني ثقافة التقويم والتحسين المستمر واعتباره نهجاً في ممارسة المدرسة اليومية.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر