اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

موعد حفل روبي في موسم الرياض

روبي - صورة من صفحتها على انستغرام
روبي - صورة من صفحتها على انستغرام

تستعد الفنانة روبي لاحياء حفل غنائي مميز، ضمن فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية، وذلك يوم الخميس الموافق 17 نوفمبر من الشهر الحالي.
ومن المقرر طرح تذاكر الحفل، يوم الأربعاء الموافق 9 نوفمبر ، عبر الموقع الالكتروني الرسمي لموسم الرياض.
وشاركت روبي، متابعيها الملصق الدعائي للحفل، عبر حسابها على " انستغرام" حيث ظهرت عليه منفردة، وعلقت:" جاهزين نتقابل فى الرياض؟


على جانب آخر انتهت روبي من تصوير فيلم " جروب الماميز"، الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي، حول "جروب" على تطبيق الواتس آب خاص باحدى المدارس ، حيث يتواجد فيه ثلاث أمهات من ثلاث طبقات اجتماعية مختلفة، حيث تعاني "مريم ونادية" روبي وغادة، من علاقات سيئة مع أبنائهما، فتقرر "هنا" ملكة جمال مصر السابقة، مساعدتهما للتقريب بينهما وبين أبنائهما، وهي أم مرحة لطيفة لا تعرف الانضباط، والفيلم تأليف إيهاب بليبل وغادة عبدالعال ومن إخراج عمرو صلاح.

موسم دراما رمضان 2023
وتشارك الفنانة روبي في الموسم الدرامي الرمضاني 2023، في مسلسل " حضرة العمدة" ، ويضم عدداً من النجوم منهم بسمة، محمود عبد المغني ، وفاء عامر، وآخرين والعمل ومن تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج عادل أديب.
يذكر أن روبي شاركت في رمضان 2022 بمسلسل "رانيا وسكينة" مع مي عمر، أحمد خالد صالح، أحمد كرارة، سليمان عيد، محمد أوتاكا، نبيل نور الدين، محمد رضوان وصبا الرافعي، من تأليف محمد صلاح العزب، إخراج شيرين عادل.
مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»