اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

من عروض الأزياء الراقية.. فساتين خطوبة باللون الأحمر الجريء

موديلات فساتين باللون الأحمر
موديلات فساتين باللون الأحمر

تميل الكثير من العرائس إلى ارتداء فساتين خطوبة بألوان ناعمة في هذه الليلة المميّزة، فيما تفضل بعضهنّ الألوان القوية والجريئة واللافتة. من ضمن هذه الألوان التي تمنح العروس إطلالة جاذبة، اللون الأحمر الجريء لما له من سحر أخّاذ، خاصة وأنه برز بقوة خلال هذا الموسم ليعكس شخصيتكِ المفعمة بالحيوية والأناقة.

من عروض الأزياء الراقية فساتين خطوبة باللون الأحمر الجريء من مينا طلال Mena Talal

الإطلالة الجذّابة والراقية

فستان خطوبة باللون الأحمر الجريء من أنترناشيونال كوتور International Couture

اعتدنا في فساتين الخطوبة على الألوان النيود، الوردي الفاتح، البيج والأزرق السماوي الهادئ.. لكن هل جرّبتِ فساتين خطوبة باللون الأحمر الجريء؟ هل تريدين أن تكوني ملكة الحفل بإطلالتكِ الجذّابة والراقية حتى تبهري الجميع بجمالكِ؟ لذلك ننصحكِ باختيار هذا الفستان من علامة أنترناشيونال كوتور International Couture بقماش التول الذي أكسبه فخامة وإبهاراً والملفت للأنظار. موديل بقصّته المنفوشة المزيّنة بالريش على التنورة مع توب جذّاب لإطلالة عروس حالمة حتى تكوني محطّ إعجاب جميع المدعوين.
في حال كنتِ تخطّطين لإقامة حفل خطوبتكِ فلا شكّ أنكِ تشعرين بالتوتر حيال الفستان الذي سترتدينه، لذلك لا تترددّي باختياره باللون الأحمر الجريء وبقصّة ساحرة. كما هو معروف إن موضة الدانتيل رائجة لهذا الموسم ولن تستطيع أي عروس أن تتخلّى عنها على مرّ السنين، لكن ما يميّز هذا التصميم هو القصّات المميّزة الرائجة، مما سيمنحكِ الثقة في نفسكِ خلال حفل خطوبتكِ. لاتتردّدي في اختيار هذا الموديل للتمتّع بإطلالة فاخرة. أما لعاشقات الاختلاف واللمسات السحرية التي تلفت الانتباه وإذا كنتِ تبحثين عن الجمال في أدقّ تفاصيله إليكِ هذا الفستان الأحمر الجريء من أوماريف Humariff بتطريزاته الفاخرة والأنيقة إلى أقصى الحدود مع الكاب الطويل لإضفاء سحر لا مثيل له إلى إطلالة كل عروس.

فستان خطوبة باللون الأحمر الجريء من اوماريف Humariff

تابعي المزيد: موديلات فساتين خطوبة باللون الكحلي لخريف 2022

من أسرار الجمال

فستان خطوبة باللون الأحمر الجريء من زهير مراد Zuhair Murad

بدرجات مختلفة من الأحمر الجريء، قدّمت الماركات العالمية تشكيلة فساتين خطوبة فخمة منها بقصّات بسيطة وبحمّالة واحدة منسدلة على الكتف على سبيل المثال.
لا شكّ أن بعض الفتيات تميل إلى التصاميم المعقدة والتي تحتوي على الكثير من التفاصيل، إليكِ هذا الفستان الذي يعتبر من أسرار الجمال من دار زهير مراد Zuhair Murad المميّز بالأحمر الساحر في حال كنتِ جريئة وستقضين وقت الخطوبة بين الرقص والتنقّل بين المدعوين، فسيكون خياركِ الأمثل.
لإطلالة تجمع بين الفخامة والنعومة، يمكنكِ اللجوء إلى فستان خطوبة ساتان باللون الأحمر الجريء بقصّة A Line مع الذيل الطويل والحمّالة الواحدة لو أحببتِ حسب ذوقكِ وشخصيتكِ، أو حتى لا مانع من اعتماد التصميم بقصّة عمودية ومزيّن بتطريزات تغطيه بالكامل، أو ذلك الذي يتّسم بقصّة حورية البحر حتى ولو كان بكتف واحد بتصميم الوردة ذات الثنيات والطيّات وبحجم كبير حتى تتميّزي بالجرأة والعصرية.
وأخيراً يعتبر اللون الأحمر الجريء من أجمل الألوان وأكثرها جاذبية خاصةً المعتمدة في موديلات فساتين الخطوبة باللمسات الحيوية المشرقة، كما تنوّعت درجات الأحمر ما بين الدرجات الفاتحة والداكنة، لكي تناسب جميع الأذواق، ومختلف ألوان البشرة، حيث تهتم كل عروس باختيار فساتين الخطوبة التي تلائمها. يمكنكِ الاختيار ما بين مجموعة واسعة من تصاميم فساتين الخطوبة باللون الأحمر على حسب ما يناسب قوامكِ، لكي تتألّقي بهذا اللون الملفت الذي يتميّز بالدفء والرومانسية.

فستان خطوبة باللون الأحمر الجريء من إيلي صعب Elie Saab

تابعي المزيد: فساتين خطوبة بألوان خريفية لعروس 2023

ملاحظة: الصور من موقع IMAXtree الإلكتروني