بعد استقبال مولودها الرابع .. ماذا قالت شيماء لـ حياة الفهد ولكل من هنأها؟

شيماء علي - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
شيماء علي - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
بعد إعلان شيماء علي عن استقبال طفلتها الرابعة ، تلقت العديد من عبارات التهاني والمباركة إلى جانب قيام البعض من زملائها بزيارتها في المستشفى التي تواجدت بها.
ووثقت شيماء علي زيارات الفنانين لها، من خلال نشر صورة مجمعة لهم عبر حسابها الرسمي على " انستغرام".
ووجهت رسالة شكر لكل من زارها ، في التعليق الذي كتبته على الصور التي نشرتها " شكرا من القلب حبايبي لكل من تعنى وزارني ولكل من هناني اردها لكم بالافراح ".

ومن بين مجموعة الفنانين الذين زاروها في المستشفى، خصّت شيماء علي الفنانة حياة الفهد برسالة خاصة، حيث قامت بنشر صورة منفردة تجمعها بها في المستشفى، وعلقت قائلة.." عسى ربي يطول بعمرج ويسعدج يا امنا كلنا ...احلى من زارني فديت هالزووول "

ولدى الفنانة شيماء علي 3 أبناء، هم: نور، الزين، أحمد، وتحرص بشدة على إبعادهم عن "السوشيال ميديا"، وإخفاء وجوههم في الصور التي تنشرها عبر حساباتها.
يذكر أن آخر أعمال الفنانة شيماء علي، كان مسلسل "ناطحة سحاب" الذي عرض في شهر رمضان المنقضي لهذا العام، مع سعاد عبدالله، نور، حسين المهدي، يعقوب عبدالله، روان العلي، وفخرية خميس.
نبذة عن مشوارها الفني
بدأت شيماء مشوارها الفني عام 1999 من خلال مسلسل "دروب الشك"، بينما يعدُّ مسلسل "جرح الزمن" بداية مسيرتها الفعلية، التي قدمت فيها كثيراً من الأعمال ما بين مسلسلاتٍ، ومسرحياتٍ، وبرامج، وهي شقيقة الممثل عقيل الرئيسي، وأعلنت اعتزالها الفن بعد عقد قرانها في 3 فبراير 2015، ثم تراجعت عن ذلك، وعادت في رمضان 2017 عبر مسلسل "رمانة "مع الفنانة حياة الفهد، ولديها طفلٌ هو أحمد 2016، وطفلتان النور 2017، والزين 2018.
مشاهدة أجمل صور المشاهير، زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير، زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم، عبر «تويتر» «سيدتي فن»