أماكن مشاهدة مباريات كأس العالم 2022 في دبي

أماكن مشاهدة مباريات كأس العالم 2022 في دبي
أماكن مشاهدة مباريات كأس العالم 2022 في دبي
أماكن مشاهدة مباريات كأس العالم 2022 في دبي
دبي أكسبو سيتي
Stadium Lounge في سيتي ووك
Stadium Lounge في سيتي ووك
أماكن مشاهدة مباريات كأس العالم 2022 في دبي
أماكن مشاهدة مباريات كأس العالم 2022 في دبي
Stadium Lounge في سيتي ووك
3 صور

تقام بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 في الفترة من 20 نوفمبر لغاية 18 ديسمبر المقبل، واختار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" مدينة دبي لتكون واحدة من 6 مدن عالمية تحتضن المهرجانات الدولية للجماهير خلال المونديال.

ويوفر مهرجان المشجعين الرسمي "بود إكس فيفا" بثا مباشرا لمباريات كأس العالم بالإضافة إلى العديد من الأنشطة الترفيهية التي تشمل عروضا من إبداع نجوم عالميين في تنسيق الأغاني وموسيقيين وفنانين محليين، وذلك بحضور عدد من أساطير الفيفا.


مهرجان المشجعين الرسمي "بود إكس فيفا"


يحتضن "دبي هاربر" المهرجان الوحيد الذي يقدم تجربة غامرة لمشجعي كأس العالم في دبي، مع باقة من الألعاب والفعاليات الترفيهية والعروض الموسيقية والأنشطة المختلفة التي ستستقطب أكثر من 10,000 مشجع يوميا.

ويعد "بود إكس فيفا" المهرجان الرسمي لمشجعي كأس العالم لكرة القدم، وواحدا من بين ست فعاليات مشابهة فقط تقام في كل من لندن ومكسيكو سيتي وريو دي جانيرو وساو باولو وسيول ودبي. سيضم المهرجان مجموعة من العروض الفنية الحية المحلية والعالمية، وخيارات متميزة من الأطعمة، علاوة على العروض الحية لمنسقي الأغاني "الدي جي" الذين سيملؤون المكان بأجواء موسيقية وترفيهية بين المباريات، وبعد نهاية المباراة الأخيرة من كل يوم.


منطقة التشجيع من "مك جيتيجانس"


تفضل بزيارة منطقة التشجيع من "مك جيتيجانس" في مدرج مدينة دبي للإعلام، إذ تضم أكبر شاشة تلفزيون في دولة الإمارات، فضلا عن شاحنات طعام وأنشطة للأطفال وفعاليات من وحي كرة القدم وعروض موسيقية حية خلال كل مباراة. كما تستضيف هذه الوجهة المميزة في الهواء الطلق مهرجانا شتويا ممتعا. ويمكن استرداد سعر تذاكر الدخول بالكامل من خلال الحصول على المأكولات والمرطبات داخل منطقة التشجيع.

فندق ذا إتش دبي

كشف فندق إتش دبي عن استعداداته لاستقبال ضيوفه من عشاق كرة القدم لمشاهدة منافسات بطولة كأس العالم لكرة القدم المرتقبة، ويوفر ركن المشروبات العصري في قلب دبي النابض بالحياة، لضيوفه تجارب مشاهدة مميزة وسط أجواء الحماس والتشويق، ما يتيح لهم قضاء وقت استثنائي، حيث يضم مجموعة من شاشات العرض عالية الجودة وقائمة خاصة بمواعيد المباريات المفضلة، كما يوفر فرصة ربح بعض الجوائز المميزة

ويف هاوس


توجه برفقة عائلتك إلى "ويف هاوس" في منتجع "أتلانتس"، النخلة حيث يمكنك مشاهدة مباريات كرة القدم في بث مباشر، فيما يستمتع أطفالك بلعبة "البولينغ" وألعاب "الأركيد" ورياضة ركوب الأمواج.


مطعم المرابع


يمكن للمقيمين في حي المرابع العربية وبالقرب منه التوجه إلى مطعم المرابع الذي يبث مباريات بطولة كرة القدم، ويضم منطقة لعب للأطفال.


حديقة دبي أوبرا


شاهد المباريات على شاشات ضخمة بطول 16 مترا في حديقة دبي أوبرا التي تقع في وسط مدينة دبي وتضم منطقة جلوس مريحة في الهواء الطلق وتقدم أشهى الوجبات.


فيدا تلال الإمارات


يقع مطعم "أوريجينز" في "فيدا تلال الإمارات" ويفتح أبوابه أمام الضيوف طوال اليوم، ويعتبر الوجهة العائلية المثالية لمشاهدة المباريات في بث مباشر على شاشات ضخمة.


منطقة المشجعين في "أي اس دي"


تستوعب منطقة المشجعين في "أي اس دي" 5 آلاف شخص في الهواء الطلق، وتضم مجموعة واسعة من المطاعم التي تقدم أشهى الوجبات طوال اليوم.


فيدا كريك هاربر


شاهد مباريات كرة القدم على شاشات عملاقة في الفناء الخارجي والتراس بجانب المسبح في فندق "فيدا كريك هاربر"، وتناول أشهى الأطباق وسط إطلالات خلابة على خور دبي ووسط مدينة دبي.


نادي ريفا الشاطئي


يقع نادي ريفا الشاطئي في نخلة جميرا ويقدم وجبات شهية وسط إطلالات رائعة على الأفق، وسيبث كل مباريات كرة القدم مباشرة على شاشات كبيرة.

 

Stadium Lounge في سيتي ووك

تستعد Stadium Lounge، الساحة العصرية المغطاة لمشجعي كأس العالم لكرة القدم والواقعة في منطقة ذا جرين بلانيت في سيتي ووك، للأجواء الحماسية حيث تتيح للمشجعين مشاهدة المباريات على أكبر الشاشات في دبي. وإلى جانب المنافسات الحماسية المثيرة في قلب ملاعب كأس العالم في قطر، تستضيف Stadium Lounge تعليقات حيّة ومباشرة من قبل أبرز الشخصيات العامة ومشاهير الرياضة، والتي سيتم بثها مباشرة من الاستوديو التحليلي الداخلي. وبالإضافة إلى النقل المباشر للمباريات، يمكن للجماهير الاستمتاع بمجموعة واسعة من عروض المأكولات، إلى جانب الفعاليات الحصرية الأخرى التي تشمل الاحتفالات الحية بالأهداف المسجلة، والـ دي جي، والأجواء الموسيقية الرائعة، فضلاً عن الأنشطة العائلية الممتعة بما في ذلك الرسم على الوجوه للمشجعين.

Stadium Lounge في سيتي ووك
Stadium Lounge في سيتي ووك


سوق في منتجع "فور سيزونز دبي"


يعتبر مطعم سوق الذي يفتح أبوابه أمام الضيوف على مدار اليوم في منتجع "فور سيزونز دبي" وجهة رائعة لمشاهدة المباريات على التراس الخلاب، وللاستمتاع بمجموعة متنوعة من المرطبات والأطباق.


مطعم أم وان تيراس في ميلينيوم بلايس برشا هايتس


يدعو فندق ميلينيوم بلايس برشا هايتس عشاق كرة القدم وعائلاتهم إلى الاستعداد لمشاهدة مباريات كأس العالم (الفيفا) لفريقهم المفضل ودعمهم في منطقة المشجعين في مطعم أم وان تيراس، والذي يوفر فرصة مثالية للضيوف الذين لم يتمكنوا من الذهاب إلى الملعب من متابعة المباريات وسط أجواء حماسية مميزة ومنحهم تجربة مليئة بالإثارة والحماس وكأنهم في قلب الملعب.


حديقة اليوبيل مدينة إكسبو دبي


تستقبل حديقة اليوبيل المشجعين ضمن أجواء حماسية يتخللها أنشطة تفاعلية مميزة، حيث يتم عرض مباريات كأس العالم على شاشات ضخمة تسخر الواقع المعزز لتوفير تجربة استثنائية، كما يمكن للزوار الاستمتاع بألعاب طاولة كرة القدم والهوكي الهوائي، ومحطات الواقع الافتراضي، وتلوين الوجه بألوان علم الفريق المفضل، وغيرها من الأنشطة الترفيهية. وتستوعب حديقة اليوبيل ما يصل إلى 10 ألاف مشجع، وتوفر لهم مقاعد مريحة، وطاولات مشتركة، بالإضافة إلى شاحنات بيع الأطعمة والمشروبات والمثلجات.


ساحة الوصل مدينة إكسبو دبي


ابتداء من دور الـ 16 يوم السبت 3 ديسمبر، تستقبل ساحة الوصل المشجعين للاستمتاع بتجربة عرض خاصة، ومتابعة الأناشيد الوطنية لبلدان الفرق ورفع الأعلام فضلا عن الحفلات الموسيقية والضيافة المتميزة والترفيه قبل وبعد المباراة.
تصل القدرة الاستيعابية لساحة الوصل إلى 2500 مشجع، ويمكن حجز المقصورة الخاصة لكبار الشخصيات والتي تتسع لثلاثين شخصا، وستبث أربع شاشات عرض كبيرة الحجم في قبة الوصل المباريات على الهواء مباشرة، معززة بعروض خاصة على قبة الوصل فضلا عن أنشطة مميزة ترفع مستويات الحماس.


زيرو غرافيتي


توجه إلى النادي الشاطئي الشهير "زيرو غرافيتي" الذي يتسع لـ4 آلاف شخص لمشاهدة مباريات كرة القدم مجانا على شاشة ضخمة، والاستمتاع بالإطلالات الخلابة على أنغام "الدي جي"، والتلذذ بالأطباق الشهية المتوفرة طوال اليوم.


"ذا فوتبول بارك" في مركز دبي المالي العالمي


يقع "ذا فوتبول بارك" في مركز دبي المالي العالمي ويجمع ما بين الطابع الفاخر والأجواء الرياضية، ويعرض المباريات في بث مباشر. كما يمكن للضيوف تناول الطعام في أحد المطاعم المنتشرة في الجوار أو حجز غرفة خاصة لمشاهدة المباريات برفقة الأصدقاء.


نادي باراستي


لطالما كان نادي "باراستي" وجهة مميزة يرتادها عشاق كرة القدم في المدينة، إذ يتميز بموقعه الرائع بالقرب من المياه وأجوائه النابضة بالحياة ووجباته الخفيفة الشهية. فلا تتردد في زيارة هذه الوجهة المذهلة التي تتسع لـ8 آلاف شخص.


سول بيتش


احجز إقامة في فندق "جيه إيه بيتش" وشاهد المباريات في بث مباشر على شاشات كبيرة حول الشاطئ وبجانب المسبح في نادي "سول بيتش" الذي يتسع لـ3 آلاف شخص ويستضيف منافسات وتحديات عديدة.


منطقة التشجيع من "مك كافيرتي"


توجه إلى منطقة التشجيع من "مك كافيرتي" في مدرج وافي للاستمتاع بتجربة مجانية رائعة تحت السماء المرصعة بالنجوم. تستضيف هذه الوجهة في الهواء الطلق عروضا موسيقية حية، وتقدم أشهى المأكولات وسط أجواء مفعمة بالحيوية خلال عرض المباريات لتمضي أطيب الأوقات برفقة الأصدقاء.


سوفيتل داون تاون


يقع منتجع "سوفيتل دبي" في وسط مدينة دبي ويوفر إطلالات خلابة على برج خليفة، ويبث مباريات كرة القدم على شاشة عملاقة من 20 نوفمبر ولغاية 18 ديسمبر.


منطقة التشجيع في منتجع "هيلتون دبي جميرا"


تتسع هذه المساحة المميزة لأكثر من 1000 ضيف وتضم أربع مناطق مختلفة وهي الاستاد الشاطئي واستراحة "تايغر" وتراس "ويفبريك ديك" والحديقة، حيث توفر كل منطقة مرافق مميزة. كما يمكن الدخول إلى هذه الوجهة الشاطئية مجانا، إلا أنها تتطلب حجزا مسبقا.


كيو ديز


شاهد مباريات كرة القدم وشجع فريقك المفضل في مطعم "كيو ديز" الذي يقع في نادي خور دبي للجولف واليخوت ويتميز بأطباقه الشهية وخدمته الاستثنائية.


كابانا


تفضل بزيارة مطعم "كابانا" في فندق العنوان دبي مول لمشاهدة مباريات كرة القدم والاستمتاع بأشهى الأطباق المتوسطية الطازجة وسط إطلالات خلابة على برج خليفة.


نيزيساوسي جريل


يقع مطعم "نيزيساوسي جريل" في نادي المرابع العربية للجولف، ويعتبر الوجهة المثالية لعشاق الرياضة إذ يتسع لـ250 شخصا ويضم شاشة عملاقة وأجهزة تلفزيون تبث المباريات، فضلا عن طاولة بلياردو.


بريفليدج في فندق إس إل إس دبي


توجه إلى "بريفليدج" في الطابق الـ75 من فندق "إس إل إس دبي" في الخليج التجاري لخوض تجربة لا مثيل لها وسط إطلالات رائعة على المدينة. يمكنك الجلوس في المنطقة الداخلية أو في الهواء الطلق والاستمتاع بالبرامج الترفيهية ومناطق اللعب.


ذا لوتس لاونج


يقع مطعم "ذا لوتس لاونج" التايلاندي في منتجع أنانتارا النخلة دبي، ويعتبر وجهة مميزة لمشاهدة مباريات كرة القدم في بث مباشر والاستمتاع بالمعجنات الشهية وسط إطلالات مذهلة على الخليج العربي.


نادي دبي للبولو والفروسية


يقع "دبي بولو بار" في نادي دبي للبولو والفروسية، ويتيح لك مشاهدة المباريات وسط إطلالات خلابة على الحقول الخضراء. كما يمكن للمجموعات الصغيرة حجز الغرفة الخاصة التي تضم طاولة بلياردو في هذه الوجهة الراقية.


جميرا أبراج الإمارات أرينا


يمكن لعشاق كرة القدم التوجه إلى قاعة "تراس بلازا" التي تتسع لـ800 شخص في جميرا أبراج الإمارات. توفر هذه القاعة إطلالات خلابة على متحف المستقبل، وتقدم مجموعة متنوعة من الأطباق العالمية وتستضيف العروض الترفيهية الحية. كما يمكنك حجز طاولة في اللاونج المخصص لكبار الشخصيات للاستمتاع بأجواء من الخصوصية.


إيكاندي ألترا لاونج


هل ترغب في مشاهدة المباريات في وجهة توفر إطلالات خلابة على برج خليفة؟ توجه إلى "إيكاندي ألترا لاونج" في فندق "شانغريلا" دبي واستمتع بالوجبات الخفيفة الشهية فيما تشاهد المباريات الشيقة في الهواء الطلق.


الحديقة الشتوية في حبتور بالاس دبي


إذا كنت تفضل مشاهدة مباريات كرة القدم في الهواء الطلق، فلا تفوت زيارة الحديقة الشتوية في فندق "حبتور بالاس دبي" التي تضم منطقة لعب للأطفال مع مجموعة من الأنشطة الشيقة، فضلا عن شاحنات طعام تقدم أشهى الوجبات.


العنوان دبي مارينا


توجه إلى المنطقة المخصصة لكرة القدم في الطابق الأرضي من فندق العنوان دبي مارينا، حيث سيتم تقديم تشكيلة من الأطباق العالمية وسط أجواء مريحة وسيتم بث مباريات كرة القدم مباشرة على شاشة ضخمة وعلى أجهزة التلفزيون الصغيرة.


ذا جولدن ليون في سفينة كوين إليزابيث 2


توجه إلى "ذا جولدن ليون" في سفينة كوين إليزابيث 2 التي ترسو في ميناء راشد، وشاهد مباريات كرة القدم في بث مباشر.


براس مونكي


تعتبر هذه الوجهة الترفيهية في جزيرة "بلوواترز" مكانا رائعا لمشاهدة مباريات كرة القدم في بث مباشر بدبي والتلذذ بالمأكولات المنعشة والاستمتاع بلعبة "البولينغ" وألعاب الفيديو و"الأركيد".