إنه البلاتفورم كما لم تريه من قبل!

موديلات أحذية البلاتفورم - الصورة من حساب دار فيرساتشي  على إنستغرام
موديلات أحذية البلاتفورم - الصورة من حساب دار فيرساتشي على إنستغرام
غصّت منصات العروض لشتاء 2022- 2023 بكعوب هندسية شاهقة العلو حتى من الأمام. إنه البلاتفورم كما لم ترينه من قبل!!
تسابقت الدور العريقة للتفنن به وبارتفاعه إما بشكل هندسي او مقوس، فلا حدود للإبداع مع عمالقة الموضة لهذا الموسم. وكأن الموضة التي أفردت مساحة كبيرة منذ انتشار الجائحة وحتى انحسارها للأحذية المسطحة المريحة وأزياء اللاونج وير، قد انتقمت لنفسها فعادت بقوة وبشكل مبالغ لتطلق تحدياً جديداً للراغبات في تجربة التنقل بعلو شاهق. لموسم شتاء 2023 نقول: وداعاً للكعب الرفيع وأهلا بالموديلات المدببة والكعوب الضخمة والعريضة...

أبرز إبداعات المصممين العالميين بكعوب البلاتفورم لهذا الموسم

فرساتشي Versace

أطلقت دار فرساتشي Versace تصميم حذاء ميدوزا Medusa الشهير لشتاء 2023 من اللاتكس المطاطي اللامع، مع بلاتفورم شاهق ويتميز بساقيه العاليتين والمنسق بعناية مع تنورة رمادية مخططة بشكل عامودي ،ومزودة بفتحة جانبية تكشف عن تصميم هذه الجزمة الرائعة.

بالمان Balmain وحذاء الأمير الصغير

الى رائعة "الأمير الصغير" للكاتب أنطون سانت اكزوبيري تنقلنا دار بالمان Balmain بمجموعتها المستوحاة من شخصية الأمير الصغير، وقد تم ابتكار أحذية بيضاء مطاطية قصيرة أو عالية الساق ومدببة وتتميز بكعوب شاهقة العلو.
تابعي المزيد: كيف بدت الملكة رانيا خلال استضافتها ملكة السويد؟

المصممة أمينه معادي

ابتكرت المصممة المبدعة امينة معادي لشتاء 2023 أحذية جلدية من نوع Ankle Boots مزودة ببلاتفورم عريض هندسي الطراز من الأمام ولكن مع كعب رفيع شاهق العلو.
تابعي المزيد: بعد تحولها إلى شقراء هل تغير ستايل كيم كارداشيان؟

جيوسيبي زانوتي Giuseppe Zanotti

ابدع المصمم الإيطالي جيوسيبي زانوتي في صياغة تحفة من نوع Peep Toe Sandals من الجلد المرآة اللامع الذهبي، ومرصّع بالكامل باليد بحبيبات من الكريستال المتوهج واسماه Tariffa Jewel Sandals.