لبلبة نجمة ثالث أيام مهرجان القاهرة.. يحاورها أمير رمسيس

تكريم لبلبة بجائزة إنجاز العمر - الصورة من المركز الإعلامي لمهرجان القاهرة
تكريم لبلبة بجائزة إنجاز العمر - الصورة من المركز الإعلامي لمهرجان القاهرة

تتصدر النجمة لبلبة قائمة أهم فعاليات اليوم الثالث للدورة ال 44 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حيث تقام اليوم الأربعاء ندوة خاصة لها بعد حصولها على جائزة الهرم الذهبى لإنجاز العمر، بحضور الجمهور وعدد كبير من نجوم الفن للحديث عن مشوارها الفني، والاستماع لرأيها حول التحديات التي تواجه الممثل في مسيرته.

بوستر ندوة تكريم لبلبة - الصورة من حساب المهرجان على الفيس بوك

الندوة التكريمية ستقام في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، في مسرح النافورة بدار الأوبر، ضمن فعاليات ملتقى أيام القاهرة لصناعة السينما، ويدير الندوة المخرج أمير رمسيس مدير المهرجان.

يأتى هذا التكريم احتفالاً بما قدمته لبلبة من أعمال فنية أثرت تاريخ السينما المصرية وامتعت بها الجمهور، منذ كانت طفلة صغيرة بعمر خمس سنوات.. قدمت لبلبة على مدار مشوارها الفنى أكثر من ٨٨ فيلما و٢٦٠ أغنية وقدمت للطفل ٣٠ أغنية، ولها فى الدراما التليفزيونية 4 مسلسلات.

تكريم لبلبة بجائزة إنجاز العمر - الصورة من المركز الإعلامي لمهرجان القاهرة

ولم تتمالك النجمة لبلبة دموعها، وبكت تأثراً من احتفاء نجوم الفن المصري بتكريمها بجائزة "إنجاز العمر" من النجم حسين فهمي، ضمن فعاليات حفل افتتاح الدورة ال 44 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وكشفت لبلبة أن يوم 13 نوفمبر الذي صادف تكريمها يوافق يوم ميلادها، وعلى الفور احتفل كل الحضور بها بتقديم أغنية يوم ميلاد سعيد.

بعد عرض فيلم قصير عن أعمالها الفنية منذ كانت في الخامسة من عمرها، تسلمت لبلبة الجائزة من الفنان حسين فهمي، وقالت إن جمهورها شجعها منذ طفولتها حتى الآن، مقدمة الشكر لكل زملائها الفنانين الذين تجمعهم بها علاقة مودة كبيرة.

وأضافت أنها عندما تنظر للكواليس على المسرح طوال تاريخها كانت تجد تشجيعاً كبيراً من والدتها، لافتة إلى أن "الأخيرة" كانت تتوقع تكريمها في المهرجان خلال العديد من الدورات السابقة.

ولفتت إلى أن تكريمها في المهرجان هو تحقيق لأمنية والدتها الراحلة، دون أن تتمالك نفسها وانخرطت في البكاء.

وروت لبلبة قصة لطيفة قائلة: والدتي شعرت بآلام الوضع وهي تشاهد فيلماً داخل السينما، وتدخل الحضور وقتها ونقلوها فوراً إلى المستشفى، ولو لم يسعفها أحد لتمت ولادتي داخل قاعة السينما، وهذه الواقعة حدثت في مثل هذا اليوم الموافق 13 نوفمبر، وعلى الفور وقف كل حضور حفل الافتتاح ليقدموا بشكل جماعي أغنية هابي بيرث داي تو يو.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».