الأمير ألبرت والأميرة شارلين في حفل خيري لتوزيع جوائز الصليب الأحمر

Prince Albert II of Monaco (L) and Princess Charlene of Monaco (R) arrive at the Red Cross headquarters for a charity event in Monaco on November 16, 2022. Valery HACHE / POOL / AFP
يبدو أن الأميرة "شارلين" قد تركت وراءها مرض عام الماضي وودعت تلك الفترة، حيث بدأت تظهر كثيراً في المناسبات العامة التي كانت تحرص على الإنضمام لها من قبل. فقد انضمت الأميرة "شارلين" لزوجها الأمير "ألبرت" يوم الأربعاء، قبل احتفالات اليوم الوطني المقرر في 19 نوفمبر، لتوزيع الهدايا السنوية للكريسماس للمستفيدين الذين يتلقون الدعم من الصليب الأحمر في موناكو. كما حضرت "كاميل جوتليب" ابنة أخت الأمير "ألبرت"؛ الأميرة "ستيفاني"، بدورها كرئيسة لقسم الشباب، بالإضافة إلى أعضاء مجلس الإدارة والمتطوعين.

الأميرة شارلين تندمج في الحياة العامة


بدت الأميرة البالغة من العمر 44 عاماً مسترخية ولطيفة وساحرة، بينما كانت تتحدث مع متطوعي الصليب الأحمر وتستمع إلى قصص الأشخاص المستضعفين في الحدث الخيري الذي أقيم في مقر الصليب الأحمر في موناكو.
ويُعد توزيع الهدايا الخيري السنوي هو جزء من عدد من الفعاليات التي ينظمها الصليب الأحمر في الفترة التي تسبق الكريسماس في موناكو.
بعد نشر الصور على صفحة القصر الملكي أمس، كانت هناك موجة من التعليقات المعبرة عن الحب والتقدير للسباحة الأولمبية الجنوب أفريقية السابقة، حيث لاحظ الكثيرون طبيعتها اللطيفة والعناية وكتبوا مدى سعادتهم بمظهرها الصحي والسعادة مرة أخرى.
جديراً بالذكر، تأسس الصليب الأحمر في موناكو عام 1948 على يد الأمير "لويس الثاني". وهي واحدة من 192 جمعية دولية للصليب الأحمر وتشمل مهمتها إنقاذ الأرواح ودعم المحتاجين.

الأمير ألبرت والأميرة شارلين في حفل توزيع جوائز الأميرة غريس لعام 2022


في وقتٍ سابق من هذا الشهر، تحديداً في 3 نوفمبر 2022، حضر الأمير "ألبرت" والأميرة "شارلين" حفل توزيع جوائز مؤسسة الأميرة غريس Princess Grace لعام 2022 في 583 بارك أفينيو في مدينة نيويورك. هذا العام، رحبت المؤسسة بـ 18 فائزاً بجائزة Princess Grace و 6 فائزين فخريين في مجتمع Princess Grace Awards.

مؤسسة Princess Grace-USA هي منظمة خيرية غير ربحية أسسها الأمير "رينييه الثالث"، أمير موناكو قبل 36 عاماً لتكريم إرث زوجته الأميرة "غريس". المؤسسة مكرسة لدعم المواهب في عالم المسرح والرقص والسينما من خلال التبرع في شكل منح دراسية وتدريب مهني وزمالات.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»