إيمي سمير غانم تُطلق على زوجها لقب "أبو علي".. حامل بطفل؟!

إيمي سمير غانم وحسن الرداد - الصورة من حساب إيمي على انستغرام
إيمي سمير غانم وحسن الرداد - الصورة من حساب إيمي على انستغرام
يبدو أن الممثلة المصرية إيمي سمير غانم تستمتع بتصدرها محركات البحث وانتشار الشائعات بشكل كبير حول حملها؛ إذ قُدمت كأداة دسمة حول الموضوع بمنشورها الأخير.
فقد نشرت الممثلة على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورة ظهرت فيها برفقة زوجها الممثل المصري حسن الرداد، وأرفقت إيمي الصورة بتعليق أطلقت من خلاله لقب "حسن أبو علي" على زوجها، ما لفت انتباه المتابعين.
ولكن بعد أن أثيرت ضجة حول التعليق عمدت النجمة إلى تعديل العبارة واستبدالها بـ"حسون".

واعتبر جمهور النجمة أن هذه الخطوة دليل على حمل إيمي بطفلها الأول من حسن الرداد.
وكانت إيمي سمير غانم قد نشرت صورة مؤخراً على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام كانت كفيلة بتجدد انتشار الشائعات حول حملها من زوجها الممثل حسن الرداد.
وظهرت النجمة في منشورها الجديد الذي تضمن عدة صور لها التقطتها خلال تواجدها في باريس بفستان طويل مع كاب من الفرو، كما ظهر زوجها إلى جانبها في إحدى الصور. وكثرت التعليقات على المنشور التي تحدثت عن بروز ملامح الحمل عليها، وأنها تحاول إخفاء بطنها من خلال ارتداء كاب من الفرو.
وكانت شائعات الحمل قد بدأت خلال تواجد إيمي في دبي وتحديداً بعد ظهورها برفقة زوجها حسن الرداد خلال عرض فيلم "تحت تهديد السلاح".
فقد نشرت إيمي سمير غانم عدة صور من العرض الخاص للفيلم، وكالعادة جاءت أغلب تعليقات الجمهور متكهنة بحملها، خاصةً مع حرصها في صورها الأخيرة على ارتداء ملابس واسعة وتخبئة بطنها تارة باستخدام إحدى الحقائب وتارة باستخدام تيشيرت يحمل صورة الملصق الرسمي لفيلم «تحت تهديد السلاح» لتزداد التكنهات بشأن حملها.
وعلى ذلك توجهت "سيدتي" بالسؤال إلى النجم حسن الرداد حول تلك الشائعات التي تنتشر حولهما بشكل معتاد قائلاً: "أنا وإيمي معتادان على الشائعات طوال الوقت، فأحياناً يكتب البعض بأننا قد أنجبنا ولداً ثم يكتبون بأننا أنجبنا فتاة، وهذه الأخبار ليست صحيحة على الإطلاق"، رافضاً حسم الجدل بشأن حمل إيمي حالياً من عدمه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»