الأميرة مارثا لويز تحتفل بيوم ميلاد خطيبها

PACIFIC PALISADES, CALIFORNIA - DECEMBER 06: Princess Märtha Louise of Norway attends the AMPAS Los Angeles screening of 'The 12th Man' hosted by Princess Märtha Louise of Norway at Cinepolis Pacific Palisades on December 06, 2018 in Pacific Palisades, California. Tibrina Hobson/Getty Images/AFP Tibrina Hobson / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP
PACIFIC PALISADES, CALIFORNIA - DECEMBER 06: Princess Märtha Louise of Norway attends the AMPAS Los Angeles screening of 'The 12th Man' hosted by Princess Märtha Louise of Norway at Cinepolis Pacific Palisades on December 06, 2018 in Pacific Palisades, California. Tibrina Hobson/Getty Images/AFPTibrina Hobson / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP

في ظل إعلان الأميرة "مارثا لويز" ابتعادها عن دورها الملكي وتركيزها على أنشطتها التجارية، تحتفل الأميرة النرويجية بيوم ميلاد خطيبها "دوريك فيريت"، الذي بلغ من العمر 48 عاماً، حيث تمنت الأميرة البالغة من العمر 51 عاماً يوم ميلاد سعيد لخطيبها، برسالة على إنستغرام، مرفقة بصورة سيلفي مبتسمة معه، جاء فيها: "يوم ميلاد سعيد، خطيبي الرائع. كانت حياتنا مغامرة حقيقية منذ أن التقينا".

وتابعت قائلة: "لنواصل مسيرتنا معاً، ننمو ونتوسع ونجرؤ أكثر. أنت تلهمني كل يوم لأكون أفضل نسخة من نفسي. أحبك من كل قلبي وروحي. أتطلع إلى المزيد من الرحلات حول الشمس معك، احتضان الحب".

علاقة الأميرة مارثا لويز ودوريك

أعلنت "مارثا لويز" و"دوريك"- مرشد روحي ومعالج موهوب"- عن علاقتهما في مايو 2019. في ذلك الوقت، وصفته الأميرة النرويجية بأنه توأم روحها وتعهدت بحبه مدى الحياة- وعد رسمي عندما تمت خطوبتهما في يونيو الماضي. وعلى الرغم من أن الزوجين لم يعلنا بعد عن موعد زفافهما، فقد يحدث ذلك قريباً.

بيان من القصر الملكي بخصوص تخلي مارثا لويز عن واجبها الملكي

أعلن البيت الملكي النرويجي في وقتٍ سابق من هذا الشهر، أن الأميرة "مارثا لويز" قد تخلت عن الدور الملكي الذي ورثته عند ولادتها. وقال القصر إن القرار اتخذ حتى تتمكن الأميرة، التي تحتفظ بلقبها كأميرة، من متابعة مصالح أخرى بحرية أكبر دون قيود الانتماء إلى البيت الملكي. جاء في البيان: "ترغب الأميرة مارثا لويز في التفريق بشكل أوضح بين أنشطتها الخاصة وعلاقتها بالبيت الملكي في النرويج. ولذلك قررت الأميرة، بالتشاور مع الملك وأفراد الأسرة المقربين الآخرين، أنها لن تقوم بواجبات رسمية". وأضاف البيان: "الأميرة هي الراعية للعديد من المنظمات، واليوم أبلغتهم أنها تتخلى عن دورها في الرعاية، مما يوفر مساحة لواجباتها الرسمية. تتخذ الأميرة هذه الخطوة لإنشاء خط فاصل أوضح بين أنشطتها التجارية وأنشطتها بصفتها عضوة في العائلة المالكة، وستتلقى المنظمات التي كانت تحت رعايتها سابقاً رعاية أعضاء آخرين من العائلة المالكة".

وحدد البيان أن "مارثا لويز" و"دوريك" يسعيان للتمييز بشكل أوضح بين أنشطتهما والبيت الملكي في النرويج، وأنها لن تستخدم لقب الأميرة أو الإشارة إلى أفراد آخرين من العائلة المالكة على وسائل التواصل الاجتماعي، في العمل الإعلامي الخاص بها، أو لأغراض تجارية أخرى، باستثناء حسابها PrincessMarthaLouise على إنستغرام، حيث سمح لها والدها الملك "هارالد الخامس" بالاحتفاظ بلقب الأميرة به. وجاء في البيان أن "الملك والملكة يتقدمان بالشكر للأميرة مارثا لويز على العمل المهم الذي قامت به بصفتها الرسمية لعدة عقود. لقد أدت واجباتها بدفء ورعاية والتزام عميق".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»