شاكيرا تتجاهل بيكيه وتنشر صورة سيلفي مع ميلان بعد فوزه في مباراة البيسبول

Colombian singer Shakira arrives for the screening of the film "Elvis" during the 75th edition of the Cannes Film Festival in Cannes, southern France, on May 25, 2022. LOIC VENANCE / AFP
تعيش المغنية الكولومبية "شاكيرا" حالة من الفرحة لإنتصار ابنها "ميلان"، 9 سنوات، وفريقه في مباراة البيسبول. وقد شاركت "شاكيرا" فرحتها مع جمهورها بصورة سيلفي لها مع "ميلان"، متجاهلة وجود شريكها السابق "بيكيه" في الحدث الرياضي، حيث عبرت المسارات لتلتقط صورتها مع "ميلان".
وكتبت مغنية Waka Waka، البالغة من العمر 45 عاماً، خلال مشاركة الصورة عبر إنستغرام باللغة الإسبانية: "تهانينا لميلان وفريقه هذه البطولة الرائعة. كل الأمهات فخورات بكم لمثابرتكم وتفانيكم! برافو وصيف بطل كأس كاتالونيا تحت 10!".

كان كلٌ من "شاكيرا" ومدافع نادي برشلونة السابق، "بيكيه"، 35 عاماً، حاضرين في مباراة البيسبول في برشلونة. ارتدت الفائزة بجائزة غرامي لهذا اليوم قميصاً أخضر وقبعة مع حقيبة يد بيضاء وبنطلون رياضي مطابق. بينما ارتدى "بيكيه" سترة زرقاء وبنطلون جينز في المباراة الكبيرة. وكان ابنهما الأصغر، "ساشا"، 7 أعوام، حاضراً أيضاً، وقد شوهد وهو يعانق أخيه الأكبر كثيراً بعد المباراة.

إنفصال شاكيرا وبيكيه


أعلنت "شاكيرا" و"جيرارد بيكيه" انفصالهما في يونيو بعد 12 عاماً معاً، حيث بدأت مغنية Whenever, Wherever ولاعب كرة القدم المعتزل علاقتهما في عام 2011، بينما احتفظا بعلاقتهما بعيداً عن الأنظار نسبياً.
وكتبا في بيانٍ مشترك لوكالة Reuters في ذلك الوقت: "نأسف للتأكيد على انفصالنا. من أجل رفاهية أطفالنا، الذين هم على رأس أولوياتنا، نطلب منكم احترام خصوصيتهم". ويأتي ذلك بعد أن احتل الزوجان عناوين الصحف، بعد أن زعمت تقارير أن "شاكيرا" ضبطت اللاعب السابق على علاقة غرامية.
في أغسطس، كشف أحد المطلعين أن الثنائي يبحث عن تفاصيل ترتيب الحضانة، حيث قال: "إنها تريد فقط ما هو أفضل للأطفال وتحاول إبعادهم عن سماع ورؤية كل الأشياء السلبية في الأخبار عنها".
وأكد مصدر ثانٍ في وقتٍ سابق من هذا الشهر أن الاثنين توصلا أخيراً إلى اتفاق حضانة. بينما يتم الحفاظ على سرية التفاصيل، أخبر المطلع: "شاكيرا وأبناؤها سينتقلون إلى ميامي".

إعلان بيكيه إعتزاله كرة القدم


في غضون ذلك، تصدر "جيرارد" عناوين الصحف أيضاً بسبب تقاعده، حيث أعلن إعتزاله في وقتٍ سابق من هذا الشهر- قبل يومين فقط من مباراته الأخيرة. وقد كشف "بيكيه"، الفائز بدوري أبطال أوروبا ثلاث مرات والفائز بالدوري الإسباني ثماني مرات مع نادي الصبا، برشلونة، الخبر في رسالة فيديو نُشرت على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به.
بدأ "بيكيه" بالقول في الفيديو: "كولرس- في إشارة لجماهير برشلونة- إنه جيرارد. في الأسابيع والأشهر القليلة الماضية، كان الكثير من الناس يتحدثون عني. حتى الآن، لم أقل شيئاً، لكني الآن أريد أن أكون من يتحدث عني. مثل الكثيرين منكم، لطالما كنت من مشجعي برشلونة ولدت لعائلة كرة القدم. منذ سن مبكرة جداً، لم أرغب في أن أصبح لاعب كرة قدم فقط. أردت أن أصبح لاعب كرة قدم في برشلونة. لقد كنت أفكر كثيراً في هذا الطفل مؤخراً، فيما كان سيفكر فيه جيرارد الصغير إذا قيل له إن كل أحلامه ستتحقق. أن يصل إلى فريق برشلونة الأول ويفوز بكل الكأس الممكنة. أن يصبح بطلاً لأوروبا والعالم ويلعب مع الأفضل في العالم. أن يكون أحد قادة الفريق ويكون صداقات مدى الحياة. لقد مرت 25 عاماً منذ أن انضممت إلى برشلونة. غادرت ثم عدت. كرة القدم أعطتني كل شيء. برشلونة أعطاني كل شيء. أنتم، أيها الرعاة، أعطيتوني كل شيء. والآن بعد أن تحققت كل أحلام هذا الطفل، أريد أن أخبرك أنني قررت أن الوقت قد حان لإنهاء هذه الرحلة. لقد قلت دائماً أنه لن يكون هناك فريق آخر بعد برشلونة وهذا ما سيكون عليه الحال. مباراة السبت ستكون الأخيرة لي في كامب نو. سأصبح مشجعاً آخر وسأدعم الفريق وأنقل حبي لبرشلونة إلى أطفالي، كما فعل والدي معي. أنتم تعرفوني، وسأعود عاجلاً أم آجلاً. أراكم قريبا كامب نو ودائماً يعيش برشلونة".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»