شرطة الفجيرة تخفض المخالفات المرورية 50%

شرطة الفجيرة تخفيض قيمة المخالفات المرورية . الصورة من تويتر شرطة الفجيرة
شرطة الفجيرة تخفيض قيمة المخالفات المرورية . الصورة من تويتر شرطة الفجيرة

أعلنت القيادة العامة لشرطة الفجيرة عن تخفيض قيمة المخالفات المرورية بنسبة 50%، وإلغاء النقاط المرورية، وقيمة حجز المركبات اعتبارًا من 29 نوفمبر 2022م ولمدة 60 يومًا على المخالفات المرورية المسجلة قبل 26 نوفمبر 2022م بحيث لا يشمل التخفيض المخالفات المشددة.
وقد جاء هذا القرار بناء على توجيهات "الشيخ محمد بن حمد الشرقي" ولي عهد الفجيرة.

إسعاد المواطنين والمقيمين

وبحسب شرطة الفجيرة أكد "اللواء محمد أحمد بن غانم الكعبي" القائد العام لشرطة الفجيرة بأنّ القرار جاء حرصًا من "ألشيخ محمد" على إسعاد المواطنين والمقيمين، بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي الـ 51 للدولة. وقال "الكعبي":" إنّ شرطة الفجيرة تحرص على تطبيق المبادرات، التي من شأنها أن تدخل البهجة والسرور على المتعاملين، وتعينهم على إنجاز معاملاتهم المرورية بكل يسر".

اليوم الوطني الإماراتي

تحتفل دولة الإمارات العربية المتحدة في 2 ديسمبر من كل عام، بذكرى قيام اتحادها الذي تأسس عام 1971. حيث تأسست الإمارات العربية المتحدة دولة اتحادية في 2 ديسمبر 1971 وتتكون من سبع إمارات هي: أبو ظبي، ودبي، والشارقة، وعجمان، وأم القيوين، ورأس الخيمة، والفجيرة. وتعد الإمارات واحدة من الدول الأكثر استقرارًا على مستوى العالم في التاريخ الحديث، إضافة إلى ريادتها في مجالات الاقتصاد والاستقرار الاجتماعي والأمن.
وفي هذه المناسبة الوطنية تعطل الدوائر الحكومية والخاصة يومي 2 و 3 ديسمبر.

روح الاتحاد

تم اعتماد شعار "روح الاتحاد" ليكون الشعار الرسمي للاحتفالات في اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، وتم تعميمه ليكون شعارًا رسميًّا لكافة الفعاليات في كل إمارات الدولة. واستمد تصميم الشعار من رؤية الوالد المؤسس "الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان" _رحمه الله_.

عيد الاتحاد الخمسين

شهد اليوم الوطني الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة العام الماضي الاحتفال باليوبيل الذهبي للدولة وتم ذلك من خلال عرض مسرحي عائم، يسلط الضوء على الروابط العميقة بين الناس والطبيعة والتكنولوجيا. والذي انطلق من سد حتا، ومن وسط جبال الحجر والطبيعة الخلابة.




يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر