اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

صناع فيلم «بركة العروس» لـ«سيدتي»: سعداء بعرض الفيلم لأول مرة في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

شارك الفيلم الروائي الطويل «بركة العروس» في فعاليات الدورة الـ44 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وذلك ضمن مسابقة آفاق السينما العربية.
وحظي الفيلم بردود فعل إيجابيه أسعدت صناع العمل اللبناني، وبخاصة النجمة اللبنانية كارول عبود التي حصدت جائزة أفضل ممثلة عن دورها بالفيلم.


وتدور أحداث فيلم «بركة العروس» حول مواجهة سلمى لماضٍ مرير، يعود فجأة مع ابنتِها المطلَّقة حديثاً؛ ليفرض على الأم وابنتها إعادة اكتشاف الصلة التي تربطهما ببعض.
وتقوم ببطولة الفيلم كارول عبود وأمية ملاعب، بالاشتراك مع: ربيع الزهر، إنطوانيت نوفيلي، فادية التنير، فادي صقر، نسرين خضر، ودانا ضيا. والفيلم من إنتاج جانا وهبة لشركة «The Attic»، وكتابة وإخراج باسم بريش. كما شارك غسان سلهب في كتابة الفيلم، نديم صوما بوصفه مدير تصوير.

كاميرا «سيدتي» التقت فريق العمل على السجادة الحمراء في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وكشفت النجمة كارول عبود عن سعادتها بمشاركتها في هذا العمل، خاصة أن الفيلم يعتمد على الأداء التمثيلي لعدم وجود حوارات؛ لذلك كان أداء الدور تحدياً بالنسبة لها.

وهذا ما أوضحه مخرج وكاتب الفيلم باسم بريش الذي أكد أن التحضير للفيلم استغرق 7 سنوات، وتم اختيار الممثلين وفريق العمل بعناية؛ حتى يخرج للجمهور بالصورة التي يحلم بها.

أما الفنانة أمية ملاعب؛ فأكدت أنها سعيدة بالمشاركة بالتمثيل لأول مرة في عمل مثل بركة عروس، وقالت إن كواليس العمل كانت ممتعة.

وأكدت المنتجة جانا وهبة عن سعادتها بعرض الفيلم لأول مرة في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وكشفت عن كواليس مشاركتها في العمل، والتحديات التي واجهتها مع فريق العمل حتى يخرج الفيلم للنور.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»