اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

طرق تنسيق التنانير بلمسة الميتاليك لشتاء 2023

طرق تنسيق التنانير الميتاليك لشتاء 2023 من باتريشيا فييرا Patricia Viera
طرق تنسيق التنانير الميتاليك لشتاء 2023 من باتريشيا فييرا Patricia Viera

إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة عصرية وأنيقة، لا تتردّدي باعتماد التنورة الميتاليك لشتاء ،2023 لأنها تعتبر من بين أفضل الصيحات التي تجعلكِ مميّزة عن الأخريات. مع العلم أن الملابس الميتاليك بشكل عام أو تلك التي تتمتّع بالألوان المعدنية تعتبر من بين الأزياء الفريدة، التي تجذب النساء اللاتي يتمتعن بجرأة وشخصية مرحة تملن نحو التجديد والتغيير.

طرق تنسيق التنانير الميتاليك لشتاء 2023 من باتريشيا فييرا Patricia Viera

شبابية مميّزة

تنسيق التنورة الميتاليك لشتاء 2023 من ليلي سارتي Lilly Sarti

لاشكّ أن التنانير الميتاليك بشكل خاص خطفت الأنظار على منصات عروض الأزياء لخريف وشتاء 2022-2023، لأنها تتناسب مع الإطلالات المختلفة في الصباح والمساء. من الشائع جداً ارتداء الجاكيت الجلد في فصلي الخريف والشتاء، لذلك يمكنكِ الحصول على إطلالة شبابية مميّزة، من خلال ارتداء التنورة الميتاليك القصيرة، وتنسيقها مع بلوزة ناعمة باللون الأبيض على سبيل المثال، مع ارتداء جاكيت جلد باللون الأسود. كما يمكنكِ اعتماد حذاء رياضي أو حذاء كاحل، اختاري ما يتناسب مع المناسبة التي تنوين الذهاب إليها. ما رأيكِ بتنسيق التنورة الميتاليك الذهبية مع سويت شيرت أسود منقوش بالأزهار والذي يعتبر من أكثر القطع الشتوية مرونة وأنوثة، خاصة أنه يأتي بتصميم رقيق ويحمل نقوشاً بسيطة، مثل الأزهار والفراشات... أما في حال أردتِ الحصول على إطلالة شبابية وغير تقليدية، نسّقي التنورة الميتاليك الميدي مع بلوزة كاروهات وجاكيت قصير بلون جريء، مثل الأحمر، الفوشي أو البرتقالي... لتحصلي على إطلالة أكثر حيوية وقومي بانتعال حذاء كاحل باللون الأسود، ليعطيكِ الأناقة التي تحتاجينها خلال فصل الخريف أو الشتاء. كما يمكنكِ تنسيق التنورة الميتاليك الفضية مع البلوزة الصوفية البيضاء السادة القصيرة لإطلالة شبابية وعصرية في الوقت نفسه. ولإكمال طلّتكِ الشبابية عليك انتعال حذاء رياضي باللون الأبيض. من المعروف أن التنانير الميتاليك تعطي مظهراً عصرياً عند ارتدائها مع جاكيت شامواه ناعم، لذلك اختاري لوناً أنيقاً وهادئاً مثل السماوي، ونّسقي هذا المظهر مع حذاء رياضي باللون الأبيض كذلك. ولا مانع أيضاً من تنسيق التنورة الميتاليك الوردية مع بلوزة واسعة باللون البترولي الفاتح، لإطلالة أكثر أنوثة تناسب المناسبات الاجتماعية المهمة والفخمة، ويمكن اعتماد حذاء وردي ناعم بكعب عالٍ لإطلالة مثالية. ننصحكِ بهذا الموديل من علامة ميسكي Misci بلونه الجذّاب لأسلوب ساحر لا مثيل له، نسّقي التنورة مع توب باللون الأزرق الغامق وستلفتين الأنظار نحوكِ دون أدنى شكّ.

تنسيق التنورة الميتاليك لشتاء 2023 من ميسكي Misci

تابعي المزيد: طريقة تنسيق الجمبسوت الجلد

ستايل شبابي وجذّاب

تنسيق التنورة الميتاليك لشتاء 2023 من بوزينا Buzina

أضيفي لمسات برّاقة وجذّابة على إطلالاتكِ الشتوية باعتماد التنانير الميتاليك البرّاقة، والمتوافرة بالعديد من الموديلات الأنيقة بمختلف القصّات والألوان، منها الميدي بقصة الكسرات ومنها الميني بالقصات الضيقة والشبابية، وتغلب اللونين الفضي والذهبي على معظم تنانير الميتاليك، بالإضافة إلى بعض التصاميم بألوان جذابة كالزهري والأزرق البراق. كما تنوّعت طرق وأساليب تنسيق التنانير الميتاليك بالعديد منها كاعتمادها بستايل شبابي وجذّاب بأسلوب كاجوال مع التوبات الصوفية بالألوان الكلاسيكية الأساسية والأحذية الرياضية باللون الأبيض أو مع أحذية الأنكل بوت بالقصّات الكاجوال والمريحة، ولإطلالاتك الأكثر رسمية تألقّي بتصاميم التنانير الميتاليك مع التوبات والقمصان الحريرية الراقية، وأكملي أناقتكِ بأجمل تصاميم أحذية الكعب العالي الجذّابة. تحظى موضة الأزياء الميتاليك برواج كبير خلال هذا الموسم، فهي متميّزة ولافتة للأنظار، وقد قدّمت أشهر دور الأزياء العالمية ضمن مجموعاتها أزياءً عصرية جذّابة من أقمشة الميتاليك اللامعة، بألوان وموديلات مختلفة تناسب مختلف الأذواق والإطلالات، سواء الكاجوال أو العملية أو الرسمية. في حال كنتِ تبحثين عن إطلالة أكثر فخامة وجاذبية لتخطفي بها الأنظار في سهراتكِ المسائية والمناسبات الاجتماعية، فيُمكنكِ تنسيق هذه التنورة الراقية من علامة بوزينا Buzina، التي تأتي بتصميم ماكسي طويل وواسع، باللون الأخضر ونسّقيها مع توب باللون الزهري الرقيق لمنحكِ إطلالة راقية وفخمة. وأخيراً لإطلالة عصرية أنيقة تناسب كل سيدة تبحث عن تصميم راقٍ لتنورة ميدي ميتاليك تناسب السهرات المسائية، ارتديها مع توب أسود بدون أكمام ومعطف طويل من الصوف أو المخمل، ووشاح أسود ساتان على الرأس. إضافة إلى انتعال حذاء بنّي ذي نعل أسود، وحقيبة يد بنفس ألوان الحذاء، حتى تتكامل الإطلالة وتكون شيك وأنيقة.

تنسيق التنورة الميتاليك لشتاء 2023 من ريناتا بوزو Renata Buzzo

تابعي المزيد: طرق ارتداء التنورة المخمل لشتاء 2023


ملاحظة: الصور من موقع IMAXtree الإلكتروني.