اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بعد الإشادة به.. رسائل متبادلة بين هنادي الكندري وفهد باسم

هنادي الكندري وفهد باسم - صورة من صفحتها على انستغرام
هنادي الكندري وفهد باسم - صورة من صفحتها على انستغرام
هنادي الكندري وفهد باسم - صورة من صفحتها على انستغرام
2 صور
وجهت الفنانة هنادي الكندري، رسالة شكر وتقدير للفنان فهد باسم، الذي شهد على أولى خطواتها في بداية مشوارها الفني.
وشاركت هنادي، متابعيها صورة عبر حسابها الرسمي على " انستغرام"، ظهرت من خلالها برفقة الفنان باسم فهد، وعلقت قائلة"
أخوي الفنان فهد باسم من اوائل الناس الي تعاملت معي بالمجال الفني واليوم صرنا أكثر من أهل تحياتي لوالده الكريمه وزوجته الانسانه الخلوقه أم أجمل توأم بالدنيا جمانه والريم".
ليرد فهد باسم على رسالتها، من خلال تعليق قال من خلاله " أم أدم والله مادري شلون ارد عليج طول عمرج راقيه عسى الله يوفقج ويخلي لج عيالج و بو ادم ونلتقي ب امريكاا"

تطل في مسلسل "مجاريح" في رمضان القادم


على جانب آخر، تخوض هنادي الكندري الموسم الدرامي الرمضاني القادم 2023، من خلال مسلسل يحمل اسم "مجاريح"، يشارك في بطولته كوكبة من نجوم الخليج، على رأسهم سعاد عبد الله، أسمهان توفيق، فاطمة الطباخ ، عبدالله الطراروة محمد الحداد، شهاب جوهر، فهد باسم، جود عزيز، إبراهيم الشيخلي، وآخرين.
يذكر أن هنادي الكندري قدمت في الموسم الدرامي الرمضاني المنقضي مسلسل "كيد الحريم" مع روجينا، ومحمد الحداد، وروان العلي، ومن تأليف فهد البلوشي، وإخراج مصطفى فكري.
كذلك عرضت مسرحية "زيتورا"، خلال إجازة عيد الفطر الماضي، على مسرح صالة الاتحاد الكويتي لكرة اليد في الدعية، وهي من بطولة ليالي دهراب، هنادي الكندري وزوجها محمد الحداد، إيمان فيصل، عبدالعزيز الويس، رهف العنزي، حسن عبد ال، روان العلي، أحمد النجار، والطفلة الزين بوراشد، ومن تأليف جاسم الجلاهمة، وإخراج شملان النصار.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»