هنادي الكندري: سعيدة بتجهيزات العمل الرمضاني مع الفنانة سعاد عبد الله 

هنادي الكندري - برفقة الفنانة سعاد عبد الله صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
هنادي الكندري - برفقة الفنانة سعاد عبد الله صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
" مجاريح" هو اسم المسلسل الذي ستشارك به الفنانة سعاد عبد الله في الموسم الرمضاني 2023 ، ويُشارك في بطولة " مجاريح " مجموعة من نجوم الساحة الفنية، على غرار أسمهان توفيق وباسمة حمادة، فاطمة الطباخ، ميثم بدر، عبدالله الطراروة، هنادي الكندري، محمد الحداد، شهاب جوهر، فهد باسم، جود عزيز، إبراهيم الشيخلي، شوق وغيرهم.
إحدى بطلات العمل هنادي الكندري شاركت متابعيها، صورة تجمعها بالفنانة سعاد عبد الله، عبر حسابها الرسمي على " انستغرام"، وعلقت " مع التاريخ الفنانه القديره سعاد عبدالله..سعيدة بتجهيزات العمل الرمضاني سيجمعنا قريبا ..مسلسل مجاريح".

يذكر أن هنادي الكندري قدمت في الموسم الدرامي الرمضاني المنقضي مسلسل "كيد الحريم" مع روجينا، ومحمد الحداد، وروان العلي، ومن تأليف فهد البلوشي، وإخراج مصطفى فكري.
كذلك عرضت مسرحية "زيتورا"، خلال إجازة عيد الفطر الماضي، على مسرح صالة الاتحاد الكويتي لكرة اليد في الدعية، وهي من بطولة ليالي دهراب، هنادي الكندري وزوجها محمد الحداد، إيمان فيصل، عبدالعزيز الويس، رهف العنزي، حسن عبد ال، روان العلي، أحمد النجار، والطفلة الزين بوراشد، ومن تأليف جاسم الجلاهمة، وإخراج شملان النصار .

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»