اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تسريحات شعر مناسبة لليوم الوطني الإماراتي من النجمات

تسريحات شعر من النجمات-الصورة من حساب نوال الزغبي الرسمي على إنستغرام
تسريحات شعر مناسبة لليوم الوطني الإماراتي من النجمات-الصورة من حساب نوال الزغبي الرسمي على إنستغرام

لإطلالة أنيقة ومميزة في اليوم الوطني الإماراتي، فلا بد للمرأة أن تختار إحدى تسريحات الشعر المناسبة التي تكمل مظهرها وتزيدها أناقة وجمالاً. وتعد إطلالات النجمات مصدر إلهام رئيسي للمرأة، لتستوحي منهن أجمل تسريحات الشعر المنسدلة والمرفوعة، خصوصاً في المناسبات والأعياد. وقد اخترنا لك في هذا المقال، مجموعة تسريحات شعر مناسبة لليوم الوطني الإماراتي، من وحي النجمات العربيات؛ لتعتمدي منها ما يناسبك.
تابعي المزيد: تسريحات ضفائر مميزة 2023 من عروض الأزياء

تسريحة الكعكة العالية مع الغرة الجانبية من ياسمين صبري


تسريحة الكعكة العالية هي إحدى أفضل تسريحات الشعر التي بإمكانك اعتمادها في احتفالات اليوم الوطني الإماراتي، كونها تسريحة أنيقة جداً وراقية وتبرز ملامح المرأة، كما تجعل الوجه يبدو مشدوداً. وتلهمك النجمة ياسمين صبري تسريحة الكعكة العالية مع الغرة الجانبية لإطلالة مثالية.

تسريحة الشعر الويفي العريض المنسدل مع الغرة المسحوبة إلى الخلف من بلقيس


إذا كنت من صاحبات الشعر الطويل، تلهمك الفنانة بلقيس فتحي تسريحة أنثوية رائعة مثالية لاحتفالات اليوم الوطني الإماراتي، وهي تسريحة الشعر الويفي العريض المنسدل مع الفرق النصفي والغرة المسحوبة وراء الأذنين. وأضيفي إليها لمسة ناعمة، من خلال اعتماد إكسسوار ناعم عند الحدود الأمامية للغرة.

تسريحة ذيل الحصان الويفي العالي من نوال الزغبي


كذلك، بإمكانك أن تتألقي بتسريحة ذيل الحصان الويفي العالي مع الغرة المشدودة بالكامل إلى الخلف، من وحي الفنانة نوال الزغبي، فهي تسريحة شبابية وعصرية، وفي الوقت نفسه توفر لك مظهراً أنثوياً أنيقاً في اليوم الوطني الإماراتي.

تسريحة ذيل الحصان المنخفض الكلاسيكية من سيرين عبد النور

 


وإذا كنت ترغبين في إطلالة ناعمة وراقية في آن، تلهمك الفنانة سيرين عبد النور تسريحة ذيل الحصان المنخفض الكلاسيكية مع الفرق النصفي والغرة المسحوبة إلى الخلف، فهي تسريحة أنثوية رائعة تناسب مختلف أشكال الوجه وتسلط الضوء على ملامح وجهك.

 

تسريحة الشعر الويفي نصف المرفوع من كارمن سليمان

 


كذلك، تعد تسريحة الشعر الويفي نصف المرفوع خياراً رائعاً لليوم الوطني الإماراتي، وهي تناسب المرأة التي ترغب في إطلالة مريحة مع ترك شعرها منسدلاً بشكل حيوي وجذاب. وقد استوحينا هذه التسريحة من الفنانة كارمن سليمان، التي اعتمدتها في إحدى إطلالاتها.
تابعي المزيد: تسريحات شعر غالية محمودي