اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مكياج العيون الملطخة من العروض العالمية

مكياج العيون الملطخة
مكياج العيون الملطخة من عروض هايلفيغر Hilfiger

في السنوات الأخيرة، لم تعد هناك قاعدة محددة لتطبيق الأيلاينر، وتحديداً الأيلاينر الأسود، حيث أصبح بإمكان المرأة التفنن في تطبيق الأيلاينر وفقاً لشكل عينيها وذوقها وشخصيتها. وقد بدأت موضة مكياج العيون الملطخة على وجه الخصوص، تلاقي شعبية كبيرة خلال الأشهر الأخيرة، وقد رأيناها بكثرة في أسابيع الموضة العالمية لهذا الموسم. فإذا كنت من محبات المكياج الحاد والجريء، نرصد لك صور مكياج العين الملطخة من عروض الأزياء وطريقة تطبيقه.
تابعي المزيد: مكياج ريتا حرب... رقي وفخامة

مكياج العيون الملطخة من فيبان Feben

مكياج العيون الملطخة من فيبان Feben


يستند مكياج العيون الملطخة على الأيلاينر الأسود أو الملون فقط وبإمكانك اعتماده بطريقة دراماتيكية من دار فيبان Feben، بحيث تقومين بتطبيق الأيلاينر السائل على كامل الجفن المتحرك وعند كسرة العين، واجعليه مسحوباً إلى خارج العين. كما بإمكانك تطبيق الكحل الأسود داخل العين، أو الكحل الأبيض الذي يساعد في جعل العين أوسع وأكبر.

مكياج العيون الملطخة من هايلفيغر Hilfiger

مكياج العيون الملطخة من هايلفيغر Hilfiger


كذلك، بإمكانك اعتماد مكياج العيون الملطخة باللون الأزرق من دار هايلفيغر Hilfiger، للحصول على إطلالة غير تقليدية، غريبة وجريئة. بحيث تقومين باستخدام الأيلاينر الأزرق بأسلوب المرغ على كامل منطقة فوق العين وتحت الحاجب، وعلى خط الجفن السفلي وعند مدمع العين. من ثم طبقي الكحل الأسود أو الأبيض على الخط المائي للعين.

مكياج العيون الملطخة من رامي العلوي Rami Ali Ali

مكياج العيون الملطخة من  Rami Ali Ali


ولنظرات حادة ومكياج عيون عصري غير مألوف، بإمكانك اعتماد مكياج العيون الملطخة من دار Rami Ali Ali، بحيث تقومين بتطبيق الأيلاينر الأسود عند الزاوية الداخلية للعين، وعند الزاوية الخارجية للعين بأسلوب مقوس.

طريقة سهلة لتطبيق مكياج العيون الملطخة
- في البداية، طبقي برايمر العين للحصول على مكياج عيون طويل الأمد ومنع سيلان الأيلاينر.
- طبقي الأيلاينر على خط الرموش العلوية، وابدئي بمرغه وتلطيخه عند جذور الرموش وتوسيعه قليلاً إلى الأعلى ومده نحو الخارج، وذلك باستخدام طرف الفرشاة. واحرصي على تكثيفه لتغطية الجلد بالكامل.
- من ثم، طبقي الأيلاينر على منبت الرموش العلوية والسفلية، وامزجيه جيداً حتى تحقيق الكثافة المطلوبة.
- طبقي الكحل الأسود داخل العين إذا كنت من صاحبات العيون الواسعة، والكحل الأبيض إذا كنت من صاحبات العيون الصغيرة، كونه يجعل العين أكبر وأكثر اتساعاً.
- ويعد الأيلاينر الكريمي أو المقاوم للماء الأفضل لمكياج العيون الملطخة.
ملاحظة: الصزر من موقع Imaxtree الإلكتروني
تابعي المزيد: طريقة عمل مكياج عيون مشمشي فاتح لخريف 2022