اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

3 عناوين سياحية في دبي مناسبة للعوائل

أجمل الأماكن السياحية في دبي
أماكن سياحية في دبي
محمية رأس الخور
محمية رأس الخور للحياة الفطرية
القرية العالمية
الثقافة والترفيه في القرية العالمية
حديقة الفراشات
حديقة الفراشات بدبي
أجمل الأماكن السياحية في دبي
محمية رأس الخور
القرية العالمية
حديقة الفراشات
4 صور

في مناسبة اليوم الوطني الإماراتي الذي يوافق في الثاني من ديسمبر كل عام، يقدّم "سيدتي. نت" مجموعة من الأماكن السياحية العائلية لزيارتها عند السياحة في دبي، مع الإشارة إلى أن الإمارة وجهة مثالية لقضاء العطلات إذ تضم أطول برج في العالم، وأحد أكبر مراكز التسوق في العالم، وواحد من أكبر المراسي من صنع الإنسان في العالم. في الآتي، عناوين جاذبة لزيارتها برفقة الأطفال.

"حديقة الفراشات"

"حديقة الفراشات"، بدبي


يمكن قضاء فترة العصر، في "حديقة الفراشات" الشاسعة، التي تضم نحو 15 ألف فراشة ترفرف تحت الأسقف المقببة. هي فرصة رائعة للأطفال لمعاينة المخلوقات المذكورة عن كثب، والتي تحط على أكتاف وأيدي الزائرين. في المتحف، الملحق بالحديقة، معلومات مثرية للسائحين عن أنواع الفراشات وموائلها ودورة حياتها.

تابعوا المزيد: أماكن سياحية في "مدينة الزمرّد" ترضي أذواق المسافرين

محمية رأس الخور للحياة الفطرية

محمية رأس الخور للحياة الفطرية

تضمّ محمية رأس الخور للحياة البرية غابات المنغروف والأراضي الرطبة في خور دبي، وهي نقطة توقف مهمة للطيور، على طرق الهجرة، ومكان رئيس لاكتشاف طيور النحام في الشتاء عندما تنتشر الطيور الوردية عبر البحيرات، في خلفية مؤلّفة من ناحات السحاب.

تابعوا المزيد: محطّات السياحة مع الأطفال في "دورتموند".. وحصّة لهواة كرة القدم

القرية العالمية

الثقافة والترفيه، في "القرية العالمية"


من أكتوبر إلى أبريل، يوفّر هذا الموقع الترفيه للعائلة، من خلال أجنحة "القرية العالمية"، مع معروضات ونشاطات ثقافيّة، من العراق واليابان وروسيا وكوريا الجنوبيّة... بالإضافة إلى الأجنحة، تتوافر خيارات كثيرة لتناول الطعام والتسوق في الموقع. سيستمتع أفراد العائلة الأصغر سنًّا بالكرنفال المرح مع الكثير من الألعاب، مثل: السيارات والدوامات والعجلة الكبيرة، جنبًا إلى جنب ركوب أسرع أفعوانية.

نشاطات ممتعة

بالإضافة إلى وفرة المتنزّهات الترفيهيّة في دبي، يمكن أن تتضمّن الإقامة في المدينة الكثير من الأنشطة، مثل: الجولات الصحراويّة التي تتضمّن نشاطات، مثل: التزلّج على الرمال أو ركوب الجمل. توفر الشواطئ والمنتجعات، من جهة ثانية، تأجير قوارب الكاياك، بالإضافة إلى مجموعة من الرياضات المائية الأخرى. لأولئك الذين يرغبون بالمرح بالثلج في جوّ ذي حرارة مرتفعة، هناك مضمار التزلج الداخلي في "مول الإمارات".
تابعوا المزيد: 3 مدن تستقطب هواة الكرة القدم