اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

نعومة وأناقة.. إطلالات النجمات في افتتاح مهرجان البحر الأحمر بنسخته الثانية

انطلقت فعاليات الدورة الثانية لـ مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بحضور لافت لعدد ضخم من أبرز نجوم العرب والعالم، وتألقت النجمات بإطلالات أنيقة تناسب الأجواء المبهجة.

يسرا


كعادتها، ظهرت الفنانة يسرا بإطلالة جميلة، حيث اختارت فستاناً أنيقاً باللون الذهبي اللامع، كما اعتمدت قصة شعر الضفيرة الطويلة، ومن الناحية الجمالية اختارت مكياجاً ناعماً بألوان الموف.

نادين نسيب نجيم


وفي ظهور ساحر، ظهرت الفنانة نادين نجيم بفستان ناعم باللون الفضي من الساتان، ويشبه تصميم الفستان التصميمات الإغريقية، مما منحها مظهراً ساحراً، ونسقت معه حذاء مفتوحاً بنفس اللون، كما اعتمدت "نادين" مكياجاً هادئاً وتصفيفة شعر ذيل الحصان.

درة


وظهرت الفنانة درة -إحدى أكثر الفنانات أناقة- بفستان باللون الفضي مطرز بالكامل، وللفستان قطعة إضافية من عند الأكتاف تبدو كالوشاح، ونسقت معه حذاءً مفتوحاً بكعب عريض بلون الفستان، واعتمدت مكياجاً ناعماً بألوان النيود، بالإضافة إلى تصفيفة شعر نصف مرفوع، والباقي منسدل على ظهرها.

نيللي كريم


في ظهور لافت، تألقت الفنانة نيللي كريم بفستان مخملي أسود أنيق، بكتف مكشوفة، كما اعتمدت قصة شعر ذيل حصان منسدل مع مكياج ناعم.

مريم أوزرلي


ظهرت الفنانة "مريم أوزرلي" بإطلالة ساحرة خطفت الأبصار، حيث تألقت النجمة التركية بإطلالة هادئة، واعتمدت على فستان أسود من الدانتيل مكشوف الكتف، واعتمدت "مريم" مكياجاً وردياً، وتركت شعرها منسدلاً على ظهرها، كما نسقت معه عقداً فيروزياً أنيقاً.

ميلا الزهراني


وكان ظهور الفنانة ميلا الزهراني مميزاً، حيث اختارت فستاناً أنيقاً باللونين الأبيض والأسود، مكشوف الكتف، وجاء تصميم الفستان من الأسفل بذيل جانبي، وزينت ميلا إطلالتها بـ قرط ألماسي منحها مظهراً فخماً.

شارون ستون


وكذلك الفنانة شارون ستون، التي اختارت إطلالة جريئة تعتمد على فستان أسود بسيط، وارتدت فوقه قطعة إضافية من الدانتيل منفوشة باللون الكريمي، واعتمدت النجمة الأمريكية قصة شعر قصيرة ومكياجاً ناعماً.