بالفيديو ريا أبي راشد من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي لـ"سيدتي": السينما السعودية في تطور كبير سنوياً

أعدته للنشر- ولاء حداد

ضمن مجموعة النجوم العرب والعالميين الذين تواجدوا على السجادة الحمراء ضمن حفل افتتاح الدورة الثانية من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، تألقت الإعلامية ريا أبي راشد، ووقفت لالتقاط الصور أمام عدسات مختلف القنوات والجهات الإعلامية العربية والمحلية التي تواجدت في المهرجان، معبرة عن سعادتها بالمشاركة به.


ريا أبي راشد وكاميرا سيدتي

قابلت كاميرا سيدتي الإعلامية ريا أبي راشد وهي مقدمة الحفل الافتتاحي والحفل الختامي في مهرجان البحر الأحمر، وقد قدمت المؤتمر الصحفي الذي أعلن به عودة المهرجان في نوفمبر، وتحدثت عن انطباعاتها حول المهرجان، كونها متواجدة في معظم المهرجانات العالمية والعربية فقالت: أنا مشاركة في المهرجان كمقدمة، وسعيدة جداً بهذه المشاركة. وعن رأيها في السينما السعودية قالت: السينما السعودية في تطور كبير سنة بعد سنة، وهي للأفضل والأحسن، وأنا فخورة جداً بمشاهدة هذا الجيل السينمائي في السعودية.
ثم سألناها سؤالنا المفضل لهذا العام وهو "ماذا تعني لك السينما"؟ فأجابت ضاحكة وقالت: السينما هي كل شيء في حياتي ".

أفلام مهرجان البحر الأحمر

سيعرض مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 131 فيلماً من الأفلام الطويلة والقصيرة من 61 دولة وبـ41 لغة، بتوقيع مجموعة من الأسماء المرموقة في تاريخ السينما، والمواهب الشابة على حدّ سواء، ويستضيف 34 فيلماً في عرض عالمي أول و17 فيلماً في أول عرض عربي و47 عرضاً لأفلام من الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بحضور العديد من صانعي الأفلام والنجوم المشاركين فيها.



لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».