اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

قبّعات بحجم متوسط من عروض خريف وشتاء 2022-2023

موديلات قبعات بحجم متوسّط
موديلات قبعات بحجم متوسّط

برزت قبّعات بحجم متوسط من عروض خريف وشتاء 2022-2023 لكل سيدة تعشق ارتداءها كونها قطعة إكسسوارات ضرورية وعملية للحصول على الدفء.

قبعات بحجم متوسط من عروض خريف وشتاء 2022-2023 من فاسبندر Fasbender

مظهر جميل وجذّاب

قبعة بحجم متوسط من وود وود Wood Wood

تعتبر طرق تنسيق القبعات بالحجم المتوسط من عروض خريف وشتاء 2022-2023 من الأسس التي تحتاج إليها الكثير من السيدات، حيث تظهر الأشكال المتنوّعة منها ذات المظهر الجميل والجذّاب، والتي اعتبرت من القطع الكلاسيكية للإكسسوارات من خلال أجمل الطرق التي يمكن من خلالها أن تنسّقيها مع الملابس. يمكنكِ أن تعتمدي القبعات الفرنسية التي أصبحت من الأشكال الرائجة في الموضة العصرية خلال السنوات الأخيرة لتضفي الأنوثة والاختلاف على إطلالتكِ.
ظهرت القبعات بالحجم المتوسط كنوع مميّز خلال هذا الموسم، والتي من الممكن تنسيقها مع الأقراط الذهبية اللافتة للنظر للحصول على مظهر عصري، شبابي ومتجدّد لا مثيل له، كما بالإمكان اعتماد هذه الصيحة من خلال وضع القبعة باللون المحايد. ننصحكِ بهذا الموديل من علامة وود وود Wood Wood باللون الرمادي لإظهار التناغم مع قطع الملابس. كما باستطاعتكِ اللجوء إلى القبعات مع الفساتين الخريفية الملوّنة على سبيل المثال لإضفاء الجمال والمظهر الجذّاب إلى الطلّة. ولا تنسي عند اللجوء إليها يجب أن تكون باللون المناسب مع الفساتين وتنسيق لون الحذاء أيضاً، بالإضافة إلى وضع حزام عريض على الخصر لإطلالة جميلة.
تمّ تقديم القبعات البسيطة وغير الرسمية، الدافئة والعملية بتصميمات مختلفة مع خيارات الفرو والواترفروف والموديلات المبطّنة أو المنفوخة... وقد أعادت الماركات العالمية ابتكار بعض العناصر المفضلة لدى السيدات من الحقبة الماضية كالقبعات المسّطحة أو المزيّنة بالخرز، بعد ظهور القبعات الباريسية الكلاسيكية، والتي اكتسبت مكانتها مرة أخرى بطريقة مثالية لإضفاء التنوّع على أي إطلالة.

قبعة بحجم متوسط من ستريت فاشن Street Fashion

تابعي المزيد: أحدث موديلات قفازات جلد لإطلالاتك الشتوية

الكاجوال والرسمية

قبعة بحجم متوسط من ديفيجن Division

لاحظنا أن القبعات بالحجم المتوسط كانت من بين الإكسسوارات الأكثر رواجاً لموسم خريف وشتاء 2022-2023، ومعظم دور الأزياء العالمية قدّمت موديلات مختلفة وعديدة منها بتصاميم تنوّعت بين الكاجوال وبين الأكثر رسمية. وحتى تضمني إطلالات لافتة هذا الموسم ننصحكِ أن تزيّنيها بالقبعة وأن تختاريها بشكل يناسبكِ تماماً من ناحية الألوان والمواد المصنوعة منها، خاصة وأنها تضفي لمسات من العصرية على مظهركِ سواء كانت بألوان حيادية ودرجات ترابية... من الصوف، الكتان، المخمل، الجلد أو القطن مع بعض التصاميم المعرّقة أو المزيّنة بالإكسسوارات.
عند اختياركِ القبعات المناسبة بالحجم المتوسط عليكِ مراعاة عدد من الجوانب، أولها أن تناسب اطلالاتكِ من ناحية التصميم واللون، أن تنتبهي أن تناسب مقاس رأسكِ وفي حال كنتِ من قصيرات القامة والنحيفات ابتعدي تماماً عن تصاميم القبعات الكبيرة والعكس صحيح. لا مانع على الإطلاق من اللجوء إلى قبعة من نفس لون إطلالتكِ الكاجوال أو حتى الرسمية. من قبعة صوف إلى قبعة فرو وقبعة بيسبول وغيرها... لا بدّ لكِ من امتلاك موديل على الأقل من هذه التصاميم لتمنحي إطلالتكِ نكهة خاصة لا مثيل لها.
الفرو هو واحد من التفاصيل، التي تنكّه اللوكات وتبعدها عن الملل. برزت قبعة فرو على منصات خريف وشتاء 2022-2023 وأتت بألوان وأشكال مختلفة في كلّ إطلالة، تارة الفرو التقليدي وتارة الفرو الذي يتّخذ شكل صوف الخروف، هذا الشكل من القبعات الشتوية يمنحكِ الدفء فوراً.
ما رأيكِ بهذه القبعة من علامة رابنز سالونير Rabens Saloner التي تعتبر من بين الموديلات المناسبة جداً للأيام الممطرة والباردة، إذ تؤمّن لكِ لوكاً دافئاً وعصرياً في آن. لذا لا تتردّدي في اعتمادها في كافة لوكاتكِ الكاجوال.

قبعة بحجم متوسط من رابنز سالونير Rabens Saloner

تابعي المزيد: موديلات أحذية كعب قصير لإطلالات مريحة


ملاحظة: الصور من موقع IMAXtree الإلكتروني