اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شخص لذيذ جداً.. دينا الشربيني هل بدأت قصة حب جديدة؟ فيديو

دينا الشربيني - الصورة من حسابها على إنستغرام
دينا الشربيني - الصورة من حسابها على إنستغرام

كشفت الفنانة المصرية دينا الشربيني لأول مرة عن بدء علاقة حب جديدة مع شخص وصفته ب "اللذيذ جداً"، بعد مرور عام واحد على انفصالها عن النجم عمرو دياب، ومن المقرر أن تكشف دينا تفاصيل أكثر مساء غد الأحد، في حوارها مع الإعلامية جومانة بوعيد عبر برنامج "يلا نحكي".

دينا الشربيني وجومانة بوعيد من كواليس البرنامج- الصورة من حساب جومانة بوعيد على إنستغرام

وتحدثت دينا خلال الإعلان التشويقي للحلقة عن وقوعها في الحب مجدداً، واصفة الشخص الذي تحبه بأنه "لذيذ جداً"، كما ستتحدث عن مشاعرها بعد الانفصال عن عمرو دياب، وصعوبات العلاقات العاطفية بين نجوم الفن، كما تتطرق للحديث عن النجمات منة شلبي ونيللي كريم، خلال استضافتها في برنامج "يلا نحكي" المقرر عرضه على شاشة قناة LBC اللبنانية، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت العاصمة اللبنانية بيروت.

يذكر أن دينا الشربيني تستعد للعودة إلى البطولة المطلقة بموسم المسلسلات المصرية لرمضان 2023، بمسلسل "كامل العدد" ويقتصر على 15 حلقة فقط، وينتمي لتصنيف الكوميديا الاجتماعية، ويقاسمها البطولة الفنان شريف سلامة، مع النجمين أحمد جمال سعيد وآية سماحة، والعمل من وتأليف يسر طاهر ورنا أبوالريش، وإخراج خالد الحلفاوي، ومن المنتظر البدء في تصويره منتصف ديسمبر الجاري بعد التعاقد مع بقية نجوم العمل.

وتعوض دينا غيابها عن نصف أمسيات الشهر الفضيل، بتقديم بطولة الفوازير مع نجم الكوميديا محمد ثروت، ومن إخراج مجدي الهواري، ولم يتم الاستقرار على اسم الفوازير حتى الآن.

وقدمت دينا الشربيني في رمضان الماضي، مسلسل "المشوار" بطولة محمد رمضان، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندا موسى، محمد عبده، كارولين خليل، سما إبراهيم، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محمد جمعة، محمد على رزق، وتأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وإنتاج شركة "ميديا هب سعدى – جوهر".

مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»