محمد المنصور لـ"سيدتي": مهرجان البحر الأحمر باب من أبواب السينما العالمية

مهرجان البحر الأحمر السينمائي
النجم محمد المنصور

أعدته للنشر- ولاء حداد
ضمن مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثانية، كان الفنان الكبير محمد المنصور من أوائل الحاضرين، وتواجد على السجادة الحمراء، وعبر عن مدى سعادته بهذا المهرجان، وكان في استقباله محمد التركي الرئيس التنفيذي لمؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.

محمد المنصور وكاميرا سيدتي

سيدتي التقت بالفنان محمد المنصور وأجرت معه حديث السجادة الحمراء الذي يدور حول انطباعه عن المهرجان، فقال: مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي ولد عملاقاً وسيبقى كذلك بإذن الله، وهذا باب جميل ورائع من أبواب السينما العالمية، وننطلق من المملكة العربية السعودية؛ لأنها قريبة إلى العالم، وفتحت هذا الباب الجميل الرائع إلى آفاق جميلة، ومن خلال الأفلام المشاركة نبعث هذه الرسالة إلى العالم، سواء كانت الأفلام خليجية أو عربية، حتى يفهم العالم أجمع أن لدينا تاريخاً وعلماً وثقافة.

عن مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

انطلق المهرجان يوم الخميس 1 ديسمبر ويستمر حتى 10 ديسمبر 2022 وتقام الدورة الثانية لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي برعاية من شركاء المهرجان ڤوكس سينما، ومجموعة إم بي سي. الرعاة الرسميون: لوريال باريس ولوريال بروفيشنال، والمجموعة السعودية للأبحاث والإعلام. راعي جوائز الجمهور: فيلم العلا، وراعي سوق البحر الأحمر: نيوم. الرعاة الداعمون: مونتانا، تلفاز11.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»