اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مكياج وتسريحات شعر أنيقة من النجمات في اليوم الثاني لمهرجان البحر الأحمر السينمائي 2022

إطلالات النجمات في مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2022
مكياج وتسريحات شعر أنيقة من النجمات في اليوم الثاني لمهرجان البحر الأحمر السينمائي 2022

شهد اليوم الثاني لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثانية؛ العديد من إطلالات النجمات، اللاتي تألقن بأساليب مكياج متنوعة وتسريحات شعر أنيقة، منسدلة ومرفوعة؛ فواكبن صيحات الموضة كلٌّ على طريقتها، ليلفتن الأنظار على السجادة الحمراء للمهرجان بجمالهن وجاذبية مظهرهن.
وفي هذا المقال، رصدنا مجموعة من أساليب مكياج وتسريحات شعر النجمات في اليوم الثاني لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2022.

تابعي المزيد: مكياج عيون برونزي ناعم 2023

 

 تارا عماد

 

تارا عماد
 تارا عماد

 

 

الممثلة وعارضة الأزياء المصرية تارا عماد تألقت في اليوم الثاني لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2022، بإطلالة ناعمة جداً، اختلفت عن إطلالتها الأولى التي اعتمدتها خلال افتتاح المهرجان؛ حيث اعتمدت مكياجاً هادئاً باللون النيود لكل من العيون والشفاه والبشرة. واختارت معه تسريحة الشعر المنسدل المالس مع الفرق النصفي والغرة المسحوبة وراء الأذن.

سونام كابور «Sonam Kapoor»

 

سونام كابور «Sonam Kapoor»
       سونام كابور «Sonam Kapoor»

 

بدورها، تألقت النجمة الهندية سونام كابور «Sonam Kapoor»، بإطلالة أنثوية جذابة، اعتمدت فيها مكياج عيون ناعماً مع الكحل الأسود الذي غمر الزاوية الخارجية للعين، جنباً إلى جنب مع أحمر الشفاه النيود والبلاش الوردي البارز على الخدود. إضافة إلى ذلك، اعتمدت تسريحة الشعر المرفوع على شكل فيونكة، مع الغرة المسحوبة بإتقان إلى الخلف.

مايا لونا «Maya Luna»

مايا لونا «Maya Luna»
          مايا لونا «Maya Luna»
 

من جهتها، اعتمدت الممثلة وعارضة الأزياء الإندونيسية مايا لونا «Maya Luna»، إطلالة قوية باللون الأحمر؛ حيث اعتمدت مكياج عيون ثقيلاً باللون الأحمر الفاتح والأسود، مع أحمر الشفاه الأحمر القوي والبلاشر البرونزي على تفاحة الخدود. إلى جانب ذلك اعتمدت تسريحة الشعر الويفي المنسدل مع الفرق الجانبي.

ياسمين بنكيران

ياسمين بنكيران
        ياسمين بنكيران
 

المخرجة المغربية ياسمين بنكيران، التي عُرض لها فيلم «ملكات» ضمن فعاليات اليوم الثاني لمهرجان البحر الأحمر السينمائي في دورته الثاني، اعتمدت في إطلالتها على السجادة الحمراء مكياج عيون باللون الباستيل البرتقالي مع الأيلاينر الأسود الرفيع على منبت الرموش العلوية، وأحمر الشفاه البرتقالي الخافي. كما اختارت تسريحة الشعر الويفي المنسدل مع الغرة القصيرة المنسدلة بشكل عفوي على الجبين.

تابعي المزيد: مكياج الستروبينغ لمظهر مضيء Strobing Makeup