اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مكياج موحد باللون الأحمر

مكياج موحد باللون الأحمر
مكياج موحد باللون الأحمر-الصورة من حساب خبيرة المكياج السعودية وعد التركي على إنستغرام

إذا كنت من محبات اللون الأحمر، فلا بد أن المكياج الموحد باللون الأحمر يستهويك جداً، وترغبين في تجربته ولو حتى لمرة واحدة، خصوصاً أنه إحدى صيحات المكياج الرائجة التي تلاقي شعبية بين كثيرات من النساء، فالأحمر هو المرافق الدائم لإطلالات المرأة في كل المواسم، بما فيها أساليب مكياج باللون الأحمر. انطلاقاً من ذلك، نرصد لك مجموعة أساليب مكياج موحد باللون الأحمر، أو ما يُعرف بمكياج المونوكروم الأحمر.
تابعي المزيد: طريقة تطبيق مكياج جيسيكا قهواتي

مكياج موحد ناعم وسهل التطبيق باللون الأحمر


إذا كنت ترغبين في إطلالة عصرية تحبس الأنفاس من دون جهد كبير، بإمكانك أن تتألقي بمكياج موحد باللون الأحمر ناعم وسهل التطبيق، استوحيناه من خبيرة التجميل السعودية وعد التركي، يرتكز على تظليل الجفن العلوي بظل العين الأحمر الغامق المات، وإضاءة العين بالهايلايتر اللامع عند مدمع العين، مع أحمر الشفاه الأحمر المخملي الغامق.

أيلاينر وأحمر شفاه باللون الأحمر الموحد


وإذا كنت من محبات الإطلالات العصرية الجريئة واللافتة، تلهمك خبيرة المكياج السعودية نورة بوعوض، مكياجاً موحداً باللون الأحمر، يكون مرتكزاً على الأيلاينر الأحمر المقوس عند الزاوية الخارجية، مع أحمر الشفاه الأحمر الداكن، مع لمسة مضيئة ومشرقة باللون الزهري الفاتح فوق الجفن العلوي.

مكياج موحد باللون الأحمر للسهرات


وللمناسبات والسهرات، بإمكانك أن تتألقي بإطلالة جذابة فريدة ولا مثيل لها، تعتمدين فيها مكياج عيون ميتاليك باللون الأحمر فوق كامل الجفن العلوي، مع الأيلاينر الأسود الذي يغمر منبت الجفن العلوي، مع تظليل الجفن السفلي بالظل الأحمر المات، الى جانب الرموش الطويلة والكثيفة، وأحمر الشفاه الأحمر الفاتح. وقد استوحينا هذا المكياج من خبيرة المكياج السعودية سارة حسن.

مكياج مات موحد باللون الأحمر


ولمزيد من الخيارات في ما يتعلق بالمكياج الموحد باللون الأحمر، تلهمك خبيرة المكياج السعودية سارة السبيعي، مكياجاً باللون الأحمر الموحد تستخدمين فيه ظل العين الأحمر الفاتح المات فوق كامل الجفن العلوي وعند كسرة العين، وتحت الجفن السفلي، إلى جانب الأيلاينر الأحمر المرفوع إلى الأعلى عند زاوية العين الخارجية، وأحمر الشفاه الأحمر الكلاسيكي المات.
تابعي المزيد: رسم الأيلاينر بحسب شكل العين The Right Eyeliner