اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

دينا الشربيني: ممكن أحب من أول نظرة بس الراجل لازم يبقى "لذيذ"

دينا الشربيني - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

التزمت الفنانة دينا الشربيني بتجنب ذكر اسم النجم عمرو دياب أثناء حديثها عن تجاربها العاطفية السابقة، ولكنها بنفس الوقت أكدت صعوبة نسيان تجاربها العاطفية لوجود "الذكريات والعشرة"، وأشارت إلى أنها لا تستطيع الحياة بدون قصة حب، وتحدثت عن علاقتها المميزة بزوجة دياب الأولى الفنانة شيرين رضا، كما تمنت تجسيد شخصية الفنانة نبيلة عبيد في عمل درامي.

دينا الشربيني - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

وقالت دينا الشربيني في تصريحات لبرنامج "يلا نحكي": أنا محبتش كتير، ولما بحب بحب أوي، وممكن أحب شخص من أول نظرة، ومقدرش أحب واحد تقيل الدم لازم يكون لذيذ دي مهمة جدًا، بحب الرجالة اللي دمهم خفيف ولكن بنفس الوقت تكون شخصيتهم وقورة ومتزنة.

كما تحدثت عن انفصالها العاطفي خلال الفترة الماضية، قائلة: مفيش حد هتبقي بتحبيه هتنسيه بسهولة علشان فيه عشرة وحاجات كتير، ولكن أنا عندي الحمد لله حاجة كويسة وهي فكرة الرضا والتأقلم، يعني أنا هقاتل علشان حاجة أنا هقدر أعملها، ولكن مش هقاتل على حاجة خلاص مش هتنفع.

كما أكدت دينا الشربيني إنها تعيش حالة من التوازن على المستوى الشخصي بين الحب وعملها، مشيرة إلى أنها تُحب عملها بدرجة كبيرة، موضحة: أنا بحب إحساس الحب جدًا، ودايمًا بقول إن الحب مش معناه حب بين واحد وواحدة أو واحد ومراته، الحب عمومًا بين الناس والأهل والأصحاب، فكرة الحب بحبها، وبحب الشغل أوي ولكن لازم يكون فيه توازن، وأنا الحمد لله عايشة حالة التوازن دي.

وكشفت دينا الشربيني، تفاصيل صداقتها مع زوجة عمرو دياب الأولى الفنانة شيرين رضا، ومشاركتهما مؤخرًا في حكاية (ولو بعد حين) ضمن حكايات مسلسل (حدث بالفعل)، وقالت: معايا شيرين رضا في حكاية (ولو بعد حين)، والمسلسل حلقات منفصلة متصلة، وطالعين أخوات في العمل، وأول ما عرفت ده قولتلهم هاتوا الأم أجنبية والأب مصري وكده عشان يحصل ميكس، لسه مصورناش المشاهد دي.

واستكملت دينا الشربيني حديثها، أنها تتشابه مع الفنانة شيرين رضا في الكثير، قائلة: بنشبه بعض كتير في الحياة وصاحبتي من زمان وهي بتحب الحياة ومتفائلة ومفيش حاجة بنختلف فيها، ولكن ساعات شيرين بتعرف تاخد موقف في ساعتها أنا لا.

وقالت دينا الشربيني، إنها تتمنى تجسيد شخصية الفنانة نبيلة عبيد في عمل فني، إذا أتتها الفرصة المناسبة، معللةً أنها تحبها جدًا وتشاهد أعمالها منذ وقت طويل.

وأضافت: أنا أحب نبيلة عبيد جدًا واتمنى تجسيد قصة حياتها في عمل فني، وأنا قابلتها مرة واحدة فقط، وكانت في لبنان، واتمنى أن أقابلها مرة أخرى.

وتحدثت الفنانة دينا الشربيني، عن علاقتها بأبناء جيلها مضيفةً: مايا دياب اختي، وأحب كندا وهنا وروبي، وشيكا، والكثير من الفنانين، والجيل نفسه يكونوا أصدقاء ونحن نقضي وقت في لوكيشن التصوير أكثر من الجلوس في المنزل، وأنا وروبي أصدقاء مقربين، وأحبها جدًاِ.

وأما عن طريقة اختيارها للأدوار في أعمالها: كل دور بيكون مختلف ومبتعرفيش الحاجة إلا لما بتطلع، وساعات كتير بحس أن في حاجة كويسة وبتطلع، بحب ورد في جراند أوتيل وزي الشمس، في عامل كبير اوي بيكون على المخرج والمؤلف وفي ورق بيجيلك بيكون مديكي الإحساس اللي نفسك تحسيها وازاي تقدميها في أدوار شارحة نفسها مديكي حافز تعرفي تفاصيل.

كما أعربت دينا الشربيني، عن عشقها الكبير للمسرح، موضحة: أنا بموت في المسرح، وعندي مسرحية قريب إن شاء الله، والمسرح فيه أدرينالين ورهبة والجمهور كان فظيع، وحسيت أن الناس بتحبني قدامي، وبعد ما عملت مسرح قُلت يا بخت المغنين علشان بيشوفوا رد الفعل ده على طول.

وتطرقت دينا الشربيني، خلال حديثها لـ المسلسلات السورية واللبنانية، مؤكدة أنها تحرص على متابعتهم كما أن الشعب المصري يحب مشاهدة هذه المسلسلات، قائلة: المسلسلات السوري واللبناني في مصر بيتفرجوا عليها بشكل كبير، وحلو أوي إن نجمع شعوب من بلاد مختلفة في مسلسل، بحس إنها وحدة.

مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»