اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أم تنقذ ابنتها من هجوم راكون مسعور فاجأها أمام الباب

أم تنقذ ابنتها من هجوم راكون مسعور
راكون (تعبيرية من unsplash)
أم تنقذ ابنتها من هجوم راكون مسعور
راكون (تعبيرية من unsplash)
أم تنقذ ابنتها من هجوم راكون مسعور
راكون (تعبيرية من pexels)
أم تنقذ ابنتها من هجوم راكون مسعور
أم تنقذ ابنتها من هجوم راكون مسعور
أم تنقذ ابنتها من هجوم راكون مسعور
3 صور
رصدت كاميرا مراقبة لقطات لهجوم راكون على طفلة صغيرة حيث غرس الراكون مخالبه في ساق الصغيرة ذات الخمسة أعوام أمام منزلها ، وقد نجحت الأم في إنقاذ طفلتها من هجوم الراكون المسعور..
تعرفي لحكاية الأم الشجاعة في السياق التالي...!

• لقطات فير وسية لبطولة أم


حسب موقع cbsnews.com، أظهرت اللقطات الفيروسية المصورة والتي انتشرت بسرعة مدهشة عبر المواقع السيبرانية خاصة التواصل الإجتماعي، حيث تناقلها الناشطون بكثافة معربين عن إعجابهم ببطولة السيدة والتي استطاعت أن تنقذ ابنتها.
تم نشر لقطات الحادث يوم الجمعة الماضية والتي تم التقاطها بواسطة كاميرا شريط فيديو المراقبة المنزلية الخاص بلوجان كيلسي ماكنمارا من أشفورد ، كونيتيكت عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك، حيث علقت على الفيديو ، قائلة إن ابنتها طلبت منها "إظهار ما فعله الراكون للجميع".
وأكدت "نحن في طريقنا لفحص داء الكلب بعد هجوم الراكون غير المبرر".
ثم علقت مختتمة : "لا أستطيع أن أخبركم كم أنا فخورة بهذه الفتاة الشجاعة !!" كتبت ماكنمارا.

• الراكون يقبض بأسنانه الحادة بقوة على ساق الصغيرة

راكون (تعبيرية من unsplash)

تظهر اللقطات خروج الصغيرة ابنة ماكنمارا ، (رايلي) ابنة الخمس سنوات ، وأثناء خروجها من المنزل إلى الخارج لتنتظر الحافلة لتأخذها إلى المدرسة، يظهر فجأة راكون كان يتحرك على شرفة المنزل، والذي ينقض سريعا على الفتاة ويمسك بساقها بأنيابه، وسط صراخ الطفلة الهيستيري .
عندما سمعت الأم ماكنمارا صراخ ابنتها، انطلقت سريعا من المنزل، وتصرفت تلقائيًا بشجاعة مطلقة حيث انقضت على الراكون دون أن تخشى هجومه، وأمسكت برقبته، وتمكنت بصعوبة من إخراج أسنان الراكون من ساق ابنتها، والتي كان يقبض عليها بشدة، ثم أمرت ماكنمارا ابنتها بالعودة إلى المنزل ، وصرخت "إنه راكون مسعور" قبل أن ترميه بأقوى ما تستطيع عبر فناء منزلها الأمامي وتعود إلى المنزل، وما كان من الحيوان المعتدي إلا أن تجول في أرجاء الحديقة ثم اختفى بعد ذلك.

تابعي المزيد: أمريكى يسبح 900 متر في فيضانات إيان لإنقاذ والدته المريضة

• عمل رائع وبطولي

راكون (تعبيرية من unsplash)

أخبرت ماكنمارا موقع cbsnews.com، ومواقع إخبارية أخرى أن كليهما (الأم والطفلة الصغيرة )عانى من الخدوش ، على أن ابنتها اصيبت بجرح غائر ، لكنهما كانا على ما يرام. لافتة أن ارتداء رايلي للجينز ربما ساعد في منع حدوث إصابة أكثر خطورة ، ، على أنهما ستحصلان على لقاحات داء الكلب في الأسابيع المقبلة.
وقد أشادت وزارة الطاقة وحماية البيئة في ولاية كونيتيكت بماكنمارا ، لجهود السيدة الشجاعة فى الحفاظ على أمن ابنتها وبطولتها في التصرف والذي أنقذ ابنتها، قائلة إنها قامت "بعمل رائع وبطولي".
وقالت الإدارة في بيان لـ USA TODAY، نشر عبر موقعهم الرسمي usatoday.com، "لقد قامت السيدة ماكنمارا بحماية ابنتها بإخراج أسنان الراكون من ساقها، ثم إدخالها إلى داخل المنزل"
ولم تتوقف السيدة عند ذلك بل إنها "حذرت الجار ، وتواصلت مع السلطات بما في ذلك مراقبة الحيوانات المحلية".
وأضاف المسؤولون (حسب usatoday.com ) أنه لم يكن معروفًا ما إذا كان الحيوان مصابًا بداء الكلب ، وعلى الرغم من أنه من غير المألوف أن تخرج حيوانات الراكون أثناء النهار، فلا يمكن إلقاء اللوم على سلوك الحيوان تلقائيًا بسبب المرض.

• تحذير من المسئولين

وحذر مسئولو حماية البيئة في ولاية كونيتيكت: "حقيقة أن الحيوان هاجم شخصًا، على ما يبدو غير مبرر ، هي علامة قوية على أن الحيوان ليس على ما يرام. ومن ثمّ يجب التحذير من أن حادثة كهذه غير شائعة نسبيًا".
ونصحوا الناس بتجنب التفاعل مع حيوانات الراكون لأنهم قد يفقدون خوفهم من الناس فيقوموا بمهاجمتهم ، مشددين على أهمية الابتعاد عن هذا الحيوان إن اقترب من أحد، وقالت الإدارة إنه إذا تم الإبلاغ عن "مشكلة الراكون" ، فلا يمكن نقل الراكون لأنه قد يحمل داء الكلب.

تابعي المزيد: رجل يعود للحياة بعد وفاته بـ90 دقيقة.. ماذا حدث؟