اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالفيديو.. مديرة سوق البحر الأحمر زين زيدان لـ"سيدتي": أكثر من 43 شركة إنتاج موجودة بالمهرجان لدعم صناعة السينما

أعدته للنشر- ولاء حداد

تتابع "كاميرا سيدتي" أولاً بأول أبرز أحداث وفعاليات ومفاجآت مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثانية، وتتواجد في أروقته وبين جلساته وفي صالات عروض السينما لترصد انطباعات النجوم وصناع الأفلام، وتتجول في المهرجان والحفلات والمؤتمرات التي تتم على هامشه؛ وذلك لتنقل لكم كل ما هو جديد يوماً بيوم. ولعل أبرز برامج مهرجان البحر الأحمر في كل عام هو سوق البحر الأحمر، وكان لكاميرا سيدتي لقاء مع مديرة سوق البحر الأحمر زين زيدان؛ للحديث عن السوق، كما في التالي.

سوق البحر الأحمر

سوق البحر الأحمر هو سوق يقام سنوياً ضمن برامج مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، ويفتح أبوابه للموزعين ووكلاء المبيعات والمنتجين الراغبين بإنشاء وتطوير مشاريعهم في المنطقة. وللحديث بشكل تفصيلي أكثر عن سوف البحر الأحمر، التقت كاميرا سيدتي" مديرة سوق البحر الأحمر زين زيدان،" وأفادت قائلة: لدينا هذا العام أكثر من 43 شركة إنتاج، جميعها تعمل في مجال صناعة السينما، قادمة من تسع دول سعودية وعربية وعالمية، والسوق يفتح المجال للتعارف والتشارك وإنشاء الصفقات.

،وأضافت: عملنا من أجل هذا السوق لمدة عام كامل ونهدف إلى ربط المشاركين بأكبر عدد ممكن من شركات الإنتاج، والحمدلله الجميع هنا متفاعل ومتحمس، فالسوق هذا العام أكبر، وهنالك 23 مشروعاً ضمن سوق المشاريع، والجوائز سوف توزع يوم 6 ديسمبر، وقد تصل مجموعها إلى مليون دولار.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»