بالفيديو.. الممثل صهيب قدس لـ"سيدتي": سننتظر مهرجان البحر الأحمر سنوياً ووجوده مهم

أعدته للنشر- ولاء حداد
تتابع كاميرا سيدتي أولاً بأول أبرز أحداث وفعاليات ومفاجآت مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثانية، وتتواجد في أروقته وبين جلساته وفي صالات عروض السينما؛ لترصد انطباعات النجوم وصناع الأفلام، وتتجول في المهرجان والحفلات والمؤتمرات التي تتم على هامشه، وذلك لتنقل لكم كل ما هو جديد يوماً بيوم.
ولعل أبرز ما يميز مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي هو عروض الأفلام الحصرية، سواء الأفلام العربية أو الأفلام السعودية وحتى العالمية، ومن هذا الجانب التقت كاميرا سيدتي بالممثل صهيب قدس، وعن مشاركته فيلمه "الخلاط" في المهرجان وحول انطباعه، كان معه هذا الحوار.

صهيب قدس وكاميرا سيدتي

تحدث صهيب قدس عن أهم ما سيميز فيلم "الخلاط" بنسخته الجديدة على نتفليكس وقال: متشوق لسماع آراء الجمهور بعد إطلاق "الخلاط" على نتفليكس، سيكون مختلفاً عما عرض في اليوتيوب، ولكن يعتبر نسخه مطورة، وبشكل عام التجربة بحد ذاتها مع "تلفاز 11" تجربة رائعة ومهمة، وأجواء التصوير كانت جداَ لطيفة وجميلة، وأتمنى أن يلاقي الفيلم إعجاب الجمهور.
وحول المهرجان وانطباعه عنه قال: هذا العام مليء بالأفلام المشاركة من مختلف دول العالم العربي وحتى العالم الغربي، وهذا دلالة على نجاح المهرجان، والآن ننتظره كل عام، فله دور كبير في دعم السينما، خاصة في المملكة العربية السعودية.

فيلم الخلاط

كوميديا سوداء وتشويق، من إخراج فهد العماري، وإنتاج محمد القرعاوي، ومجاهد الجميعة، بمشاركة صهيب قدس، وإسماعيل الحسن، وسيناريو محمد القرعاوي، فهد العماري، مشاري الشلالي، وهو عبارة عن أربع قصص اجتماعية متباينة، لكن يجمعها إطار الحيلة؛ تبدأ من لصوص يتسللون إلى حفل زفاف لإنقاذ شريكهم المتواطئ معهم. ثمّ ننتقل إلى طبّاخة في مطعم فاخر تحتال؛ بهدف منع طلاق والديها وإنعاش علاقتهما، ثم إلى صديق يعود إلى مغسلة موتى؛ لدفن سر عميق وسط شكوك زوجة الميت، وأخيراً إلى أم تبحث عن زوجها، الذي يبحث عن ابنه في ملهى ليلي. حيث إن لكل مصيبة حلاً خفياً، والغاية تبرّر الوسيلة. ضمن فيلم كوميديّ يمتدّ من سلسلة "الخلاط" التي حققت أكثر من 1.5 مليار مشاهدة على اليوتيوب، وشكّلت جيلاً من المخرجين والممثلين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»