اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

جاكي شان يؤكد استكمال فيلم Rush Hour 4 في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

Actor Jackie Chan poses on the Red Carpet during the closing ceremony of the second edition of the Red Sea International Film Festival (RSIFF), in Jeddah, Saudi Arabia, on December 8, 2022. AMMAR ABD RABBO / Red Sea Film Festival
Actor Jackie Chan poses on the Red Carpet during the closing ceremony of the second edition of the Red Sea International Film Festival (RSIFF), in Jeddah, Saudi Arabia, on December 8, 2022. AMMAR ABD RABBO / Red Sea Film Festival
لسنوات عديدة، ترددت شائعات عن جزء رابع لفيلم كوميديا الأكشن للنجم العالمي "جاكي شان" Rush Hour، في حين لم يتم تأكيده أبداً. لكن في الجلسة الحوارية للفنان "جاكي شان" بمهرجان البحر الأحمر السينمائي في المملكة العربية السعودية، كشف النجم عن اعتزامه استكمال الفيلم وتحدث عن لقائه بعد الجلسة الحوارية بمخرج Rush Hour 4 في المملكة العربية السعودية لمناقشة سيناريو الجزء الأخير من امتياز كوميديا الأكشن.
قال "جاكي شان" في حديثه أثناء الجلسة الحوارية في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي (RSIFF): "نحن نتحدث عن الجزء الرابع الآن! سأقابل المخرج الليلة وسنتحدث عن ذلك". كما أكد "جاكي شان" أن "مايك تايسون" سيظهر في Rush Hour 4، بينما لم يذكر من سيكون المخرج. تم إخراج الأفلام الثلاثة الأولى لـRush Hour من إنتاج Warner Bros، الذي تم إصداره في 1998، 2001 و 2007، من قبل "بريت راتنر".

جاكي شان يكشف عن العديد من المفاجآت في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

تضمنت الجلسة الحوارية التي استغرقت 40 دقيقة، في VOX Cinemas بجدة، "جاكي شان" يقلد حركات فنون الدفاع عن النفس عدة مرات على خشبة المسرح، والاستجابة للعديد من الطلبات لغنائه مع الجمهور أغنية Can't Help Falling In Love لـ"إلفيس بريسلي". تحدث "شان" أيضاً عن فيلم أخر قادم؛ Never Let The Rain Stop، الذي سيتم تصويره في كلٍ من المملكة العربية السعودية والمغرب. ووصف "شان" الفيلم بأنه تحدٍ، وقال إن شخصيته في الفيلم عبارة عن طبيب يساعد شخصاً ما بطريقة ما.
وكشف أيضاً أنه سيقوم ببطولة فيلم مقتبس صيني عن فيلم The General، وقال إنه سيلعب دور رجل حكيم. وفي الجلسة، قال رمز فنون الدفاع عن النفس إنه يخطط لإنتاج أفلام حركة أقل، المزيد من قصص الحب في المستقبل. كما أشار إلى أيامه الأولى في الصناعة، بما في ذلك العمل مع زميله في السينما الآسيوية "بروس لي" عندما كان الأخير اسماً معروفاً.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»