اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أبرز الاطلالات في ختام مهرجان البحر الأحمر الدولي 

أبرز الاطلالات في ختام مهرجان البحر الأحمر الدولي 
Raya Abirached at the Red Sea International Film Festival on December 08, 2022 in Jeddah, Saudi Arabia. (Photo by Tim P. Whitby/Getty Images for The Red Sea International Film Festival)

في اختتام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، شهدت السجادة الحمراء منافسة كبيرة بين نجمات واعلاميات الصف الأول والمؤثرات أيضاً. حيث كانت الاطلالات أكثر من رائعة مليئة بالفساتين الأنيقة والراقية. لذا تابعي معنا أبرز الاطلالات التي استوقفتنا والتي كان لا بد من تسليط الضوء عليها.


ريا أبي راشد بفستان من زهير مراد

 


خلال هذا المهرجان من البداية وحتى النهاية أتت اطلالات ريا أبي راشد موقعة من زهير مراد العزيز المفضل الى قلبها. وفي ختام المهرجان اختارت ريا فستان باللون الأحمر القاني مطرز بأسلوب فني جميل. هذا وزينت اطلالتها بمجوهرات من بولغاري.

 


يسرا بفستان من طوني ورد

 


أما يسرا ففضلت هذه المرة أن تختار أزيائها من مصمم لبناني وهو طوني ورد، فتألقت بفستان من الترتر تتداخل فيه الألوان بشكل لافت، من تصميم طوني ورد. لاق بها هذا التصميم بشكل لافت.

تابعي المزيد: اطلالات النجمات في اليوم الثاني من مهرجان البحر الأحمر الدولي

 


كارن وازن بفستان من كارولينا هيريرا

 


فضلت المؤثرة اللبنانية كارن وازن أن تعتمد اطلالة مليئة بالغموض ذات أسلوب شرقي جميل، فتوجهت نحو كارولينا هيريرا في سبيل تحقيق ذلك. بدت اطلالتها باللون الأسود مميزة. وطبعاً لا يمكن أن ننسى المجوهرات المميزة التي زينتها من تصميم تيفاني أند كو.

 


صبا مبارك بتصميم من أروى البنوي

 


من جهتها اختارت صبا مبارك أن تتألق بفستان من تصميم المصممة السعودية أروى البنوي ونسقت معه مجوهرات باهرة من ابداعات عزة فهمي.


تابعي المزيد: الأناقة تجمع النجمات في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي