اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أديل تشجع منتخب إنجلترا بحذر

 Adele on February 12, 2017 in Los Angeles, California.  Christopher Polk / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP
Adele on February 12, 2017 in Los Angeles, California. Christopher Polk / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP
من المعروف عن النجمة البريطانية أديل حبها لكرة القدم واهتمامها بهذه الرياضة، إلا أنها خلال كأس العالم تحاول السيطرة على نفسها وتشجع منتخب بلدها بحذر خوفاً على نفسها.
فقد ذكرت مجلة دايلي ميل البريطانية أن النجمة أجبرت نفسها على عدم الصراخ أثناء تشجيعها فريق بلدها خلال مشاركته في مباريات كأس العالم 2022.
وجاء هذا القرار من أجل الحفاظ على أحبالها الصوتية، الأمر الذي الذي توليه الكثير من الأهمية، وإن تشجيع منتخب إنجلترا في كأس العالم قد يسبب إرهاقاً لصوتها، خاصة وأنها في الوقت الحالي تقدم عروضها المميزة في لاس فيغاس.
وكانت أديل قد مرت عام 2017 بأزمة صحية مع أحبالها الصوتية أجبرتها على إلغاء العروض في استاد ويمبلي.
يشار إلى أن أديل أدت أول حفلاتها في لاس فيغاس الشهر المنصرم، بعد تأجيل 10 أشهر على أن تتابع سلسلة حفلات أخرى.
وحقق الحفل نجاحاً مبهراً ما جعل النجمة تتأثر وتبكي من الفرح على خشبة المسرح، واعترفت لجمهورها بأنها كانت حقاً "خائفة" في بداية الحفل الذي طال انتظاره في لاس فيغاس، في الكولوسيوم فى قصر قيصر.


الحفل الغنائي تضمن الكثير من الاعتذارات


وقد ذكرت صحيفة الدايلي ميل البريطانية أن الحفل الغنائي تضمن الكثير من الاعتذارات من قبل أديل لجمهورها عن الإلغاء المفاجئ الذي حصل في بداية العام الجاري لحفلاتها، إضافة إلى توجيه تحية خاصة لسيلين ديون حيث قالت أديل: "شكراً لكم على عودتكم إلى الحفل رغم كل ما حدث، يبدو المشهد رائعاً، ويبدو تماماً كما تخيلته رائعاً ومثالياً، لأكون صادقة، أشعر أن سيلين ديون كانت السبب الوحيد وراء رغبتي فى الغناء هنا، كل الفضل لها بسببها".
وقد حضر الحفل حبيبها ريتش بول البالغ من العمر 40 عاماً، بالإضافة إلى ابنها أنجيلو البالغ من العمر 10 أعوام وحوالي الـ4 آلاف شخص داخل مسرح الكولوسيوم، الذي كان مُنسقاً مع بيانو على خشبة المسرح داخل إطار شكل A مُضاء.
وبعد أن بدأت النجمة بالغناء، تم إضاءة شاشات بحجم القاعة حتى أصبحت محاطة بأربع صور ضخمة لها، مما أعطى الجمهور نظرة عن قرب على أديل.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»