اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

صبا مبارك: شعرت بالغيرة من نجمات «حكايات بنات 4»

صبا مبارك -الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

اعترفت النجمة صبا مبارك بشعورها بالغضب والغيرة بعد إسناد بطولة الجزء الرابع من المسلسل الشهير «حكايات بنات» لنجمات جديدات بدلاً منها ومن نجمات الأجزاء الثلاثة الأولى، وقالت إن المسلسل كان «مشروعها» هي وبطلاته من الجزء الأول، ولم تعرف سبب منحه لأخريات، وغضبت بشدة رغم حبها لبطلات الجزء الأخير على المستوى الشخصي.

صبا مبارك -الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

وقالت الفنانة صبا مبارك في حوارها مع إسعاد يونس لبرنامج «صاحبة السعادة»: «زعلنا طبعاً لما في بنات غيرنا عملوا الجزء الرابع من مسلسل حكايات بنات، واتقمصت جداً، البنات اللي مثلوا الجزء الرابع بحبهم، بس غيرة بقى، إنتي فاهمة، مشروعنا إزاي تدوه لحد تاني؟! وكده».

وكشفت صبا مبارك عن سر إتقانها للهجات العربية المختلفة؛ حيث أكدت أنها وُلدت في الرياض، وعاشت في القاهرة والأردن وسوريا، وتزوجت من تونسي، وهذا هو سر إتقانها للهجات المختلفة.

وأضافت: «وُلدت في الرياض، وعشت في القاهرة والإمارات والأردن، ولما تخرجت في الجامعة عشت في سوريا، وتزوجت من تونسي، وعملت في بيروت والقاهرة، وهذا سر إتقاني للهجات المختلفة».

وتابعت: «أنا بحس إني أعرف أضبط لهجة، وأحس الموسيقى، وأشوف الناس وأراقبهم كويس جداً؛ فأحب أتفرج على ده دائماً».

وواصلت قائلة: «أنا بعرف أتحرك في أكثر من مجتمع عربي؛ لأني عشت واختلطت به، ودي نعمة كبيرة من ربنا».

وقالت صبا مبارك إنها شغوف بالقراءة، وتحديداً الأدب والرواية، وعلم النفس والسياسة والعلوم الإنسانية»، متابعة: «بتخليني أشوف المشهد بشكل مختلف، أنا بحب الشخصيات التاريخية والخيالية، واشتغلت مسرح كتير في الجامعة».

يُذكر أن الجزء الرابع من مسلسل «حكايات بنات» تم تقديمه بعد تغيير شامل لنجمات العمل، وعُرض من بطولة هاجر أحمد وهند عبد الحليم وميرنا نور الدين وأسماء جلال.

بينما عُرض الجزء الأول من بطولة صبا مبارك ودينا الشربيني وريهام أيمن وحورية فرغلي، وتم استبعاد ريهام أيمن وحورية فرغلي من الجزء الثاني، وحلت بدلاً منهما إنجي المقدم وندى موسى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»