اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

منصور بن زايد يقلد حمدان بن محمد "وسام أم الإمارات"

جاء تقليد الشيخ حمدان بالوسام تقديرًا لدوره وتكريمًا لجهوده في مختلف المجالات الإنسانية والمجتمعية والثقافية. الصورة من "وام"
جاء تقليد الشيخ حمدان بالوسام تقديرًا لدوره وتكريمًا لجهوده في مختلف المجالات الإنسانية والمجتمعية والثقافية. الصورة من "وام"
تقليد الشيخ حمدان بن محمد وسام أم الإمارات. الصورة من "وام"
تقليد الشيخ حمدان بن محمد وسام أم الإمارات. الصورة من "وام"
جاء تقليد الشيخ حمدان بالوسام تقديرًا لدوره وتكريمًا لجهوده في مختلف المجالات الإنسانية والمجتمعية والثقافية. الصورة من "وام"
تقليد الشيخ حمدان بن محمد وسام أم الإمارات. الصورة من "وام"
2 صور

قلد "الشيخ منصور بن زايد آل نهيان" نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة في قصر البحر في أبوظبي "وسام أم الإمارات" "للشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم" ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، وذلك بمناسبة اختياره عن فئة الشخصية الداعمة لقضايا المجتمع ضمن الفئة الشرفية لبرنامج الشيخة فاطمة بنت مبارك للتميز والذكاء المجتمعي.

وسام أم الإمارات

وبحسب وكالة أنباء الإمارات "وام" فإنّ منح "وسام أم الإمارات" "للشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم" جاء تقديرًا لدوره وتكريمًا لجهوده في مختلف المجالات الإنسانية والمجتمعية والثقافية في دولة الإمارات وخارجها.

 

 

 

تكريم مستحق

من جهته أشاد "الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان" بتكريم "الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم"، وقال بهذه المناسبة:" إنّ هذا التكريم المستحق للشيخ حمدان جاء نتيجة العمل المجتمعي والإنساني الدؤوب الذي يعكس الرؤية الثاقبة التي طالت العديد من المجالات على المستويين المحلي والعالمي".

كما هنأه بمناسبة تقليده بـ"وسام أم الإمارات"، مشيدًا بجهوده في مختلف المجالات الإنسانية والمجتمعية والثقافية داخل الدولة وخارجها.

برنامج التميز والذكاء المجتمعي

وأيضًا هنأ "الشيخ ذياب" الفائزين في الدورة السادسة لبرنامج "الشيخة فاطمة بنت مبارك" للتميز والذكاء المجتمعي على ما قدموه من مشروعاتٍ متميزة ومبدعة، مقدرًا مجهوداتهم التي أسهموا بها في دفع مسيرة التطور والابتكار والإبداع في المجالات كافة سواء داخل الإمارات وخارجها، وتمنى لهم مزيدًا من التميز والإبداع في مسيرتهم العلمية.

وأكد على أنّ الدورة السادسة لبرنامج "الشيخة فاطمة بنت مبارك" للتميز والذكاء المجتمعي جاءت استكمالاً للدورات السابقة والتي حققت نجاحًا ملحوظًا كان محل إشادة على المستوى المحلي والعالمي، بفضل الرؤية الطموحة لـ"أم الإمارات" الرامية إلى النهوض بالمجتمعات من خلال ابتكار الحلول المتكاملة ومتابعة الأداء العام والخطط التطويرية لتحقيق أهداف برنامج سموها النبيلة.

وأشار "الشيخ ذياب" إلى أنّ برنامج التميز والذكاء المجتمعي هو برنامج استثنائي يعكس حرص "أم الإمارات" الدائم على تفعيل دور أفراد المجتمع ككل، وإشراكهم في إيجاد حلول مبتكرة ومستدامة لمختلف التحديات التي تواجه المجتمعات، والتي تقوم على مبدأ الريادة والابتكار والتلاحم المجتمعي والمسؤولية، مؤكدًا على دور البرنامج المهم في الابتكار الاجتماعي باعتباره المستقبل في حل التحديات الاجتماعية ذات الأولية وفرصة لتطوير حلول تستشرف المستقبل.

الفائزون

تجدر الإشارة إلى أنه فاز في الدورة السادسة لبرنامج "الشيخة فاطمة بنت مبارك" للتميز والذكاء المجتمعي عدد من المبدعين والمتميزين ضمن مجالات وفئات البرنامج المتعددة، التي سلطت الضوء على الذكاء المجتمعي والتفاعل مع قضايا المجتمع وتحدياته وتحويلها إلى فرص للتطوّر والتغيير نحو مستقبل أفضل، والاستجابة لجميع المتغيرات المؤثرة في البيئة المجتمعية عبر الاستثمار الخلاق لجميع الإمكانات المتاحة وابتكار علاجات وحلول مجتمعية فعالة تساهم في الارتقاء بجودة حياة المجتمعات ورفاهيتها.

فئات الدورة السادسة

وقد شمل التكريم عددًا من المبدعين والمتميزين الذين فازوا في فئات الدورة السادسة لبرنامج "الشيخة فاطمة بنت مبارك" للتميز والذكاء المجتمعي، وهي:
• فئة التميز الثقافي والفني والإعلامي.
• فئة العلوم وتكنولوجيا المستقبل.
• فئة المسؤولية المجتمعية.
• فئة الجد والجدة والأب والأم المتميزين.
• فئة مجال الجهات المبادرة بدعم ورعاية القضايا المجتمعية.
• فئة المشروع المبتكر في الثقافة والفنون.
• فئة الأسرة الممتدة.
• فئة الأسرة المتطوعة.
• فئة الأسرة المتميزة في رعاية أصحاب الهمم.





يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر