اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

نصائح ضرورية قبل السفر إلى بانكوك

السياحة في بانكوك
نصائح عند السفر إلى بانكوك
سائحة في بانكوك
الفن المعماري رائع في بانكوك
احتفال نهاية العام في بانكوك
السفر إلى بانكوك
السياحة ممتعة في بانكوك
الاستمتاع بالسياحة في بانكوك
السياحة في بانكوك
سائحة في بانكوك
احتفال نهاية العام في بانكوك
السياحة ممتعة في بانكوك
4 صور
بانكوك، وجهة سياحية شهيرة، هي عاصمة تايلاند بجنوب شرق آسيا، وواحدة من أجمل المدن السياحية وكثيرة المعالم التاريخية والحديثة، فهي تتمتّع بالفنّ المعماري الرائع الذي يجذب الآف المسافرين إليها.
في السطور الآتية، مجموعة من النصائح قبل زيارة.

تابعوا المزيد: معلومات هامّة لزائري بالي

إرشادات عند السياحة في بانكوك

الفن المعماري رائع في بانكوك
  • الحصول على خريطة جيدة: يمكن أن تكون بانكوك مربكة أثناء التنقل، خصوصًا لناحية أسماء الشوارع المتغيرة، والنهر المتعرج، وعدم وجود أحياء يمكن تمييزها بوضوح. ويبدو في بعض الأحيان أن التخطيط الحضري مفقود بشدة. للحل، يجب التزوّد بخريطة تحتوي على أسماء الشوارع باللغتين الإنجليزية والتايلاندية، فإذا كانت بانكوك متاهة، من الممكن الأخذ في الاعتبار يمكن أن تقدم الخرائط المزيد من الترجمة للعناوين التي لا تزال تظهر بالنص التايلاندي.
    الاستمتاع بالسياحة في بانكوك
تابعوا المزيد: نصائح ضرورية عند شراء الهدايا التذكارية
  • المقايضة: القاعدة الأولى في التسوق في بانكوك، إذا لم يكن هناك سعر محدد للسلعة المرغوبة، هو المساومة للحصول على أفضل صفقة.

    تابعوا المزيد: نصائح ضرورية عند السفر إلى المغرب

  • شرب الكثير من الماء: في ظلّ الحرارة الشديدة في بانكوك، في موسم الذروة السياحي، يجب ترطيب الجسم عن طريق شرب الكثير من الماء، والتزود بقارورة من المياه محكمة الغلق داخل الحقيبة.
  • اختيار جولة سياحيّة منظّمة: يحرص منظّمو هذا النوع من الجولات على جعل السائحين يرون جوانب غير "سياحيّة" من البلد. هذه الجولات غير مكلفة في العادة، ويمكن ترتيبها بسهولة (الحجز والحضور)، وذلك من أجل التعرف على الوجهة، بشكل أعمق وأفضل طوال فترة الإقامة.
  • التخطيط مسبّقًا: يقضي تحقيق أقصى استفادة من الثقافة، في ظلّ الزحف الهائل من الحشود السياحية، التخطيط المسبّق للرحلة، وتحديد الأماكن المرغوبة زيارتها، على خريطة عبر الإنترنت، والمسارات الصحيحة للوصول إليها.
    نصائح عند السفر إلى بانكوك

نصائح لسيارة الأجرة في بانكوك

عند ركوب سيارة الأجرة في بانكوك، من المهم تجنب ساعة الذروة، والإصرار على أن يشغّل السائق العدّاد، فإذا رفض، من الممكن الخروج والبحث عن سيارة أخرى. سيارات الأجرة كثيرة، في بانكوك. أضيفي إلى ذلك، ينصح بالتأكد من عدم ترك أي شيء خلفك، قبل مغادرة السيارة.