اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

لعبة العام 2022 المرشحة من تصويت المعجبين في حفل جوائز Game Awards

ألعاب الفيديو
لعبة العام 2022 من تصويت المعجبين في حفل جوائز Game Awards - الصورة من الموقع الرسمي لـ The Game Awards
جوائز
حفل جوائز The Game Awards - الصورة من الموقع الرسمي لـ The Game Awards
ألعاب الفيديو
جوائز
2 صور

من المرتقب أن يشهد حفل توزيع جوائز The Game Awards 2022، تنافس كبير بين لعبتين يتنافسون على أن تكون لعبه منهم هي الافضل.

وقام معجبون في Game Awards باختيار لعبة هذا العام 2022، حيث تتقدم كل من Genshin Impact وSonic Frontiers في تصويت المعجبين لاختيار الفائز بفئة تصويت اللاعبين في حفل توزيع جوائز The Game Awards 2022، وتفوقت كلتا اللعبتين على كل من Elden Ring وGod of War: Ragnarok.

التصويت علي الألعاب

ووفقاً لما جاء في الموقع الإلكتروني الرسمي لـ The Game Awards، فقد تم التصويت لجائزة The Player’s Voice من قبل المعجبين 100% على عكس الجوائز الأخرى التي من المقرر الكشف عنها خلال فعالية جيف كيلي السنوية، والتي يتم تحديدها من قبل لجنة تحكيم منتقاة من مؤثرين وأعضاء من وسائل الإعلام.

وتتاح الفرصة للاعبين خلال الأسابيع التي تسبق الحفل المباشر، للتصويت على لعبتهم المفضلة لعام 2022، مما يؤدى إلى تقليص عدد الألعاب المرشحة إلى 5 فقط في الجولة الثالثة والأخيرة من التصويت.

الألعاب المتأهلة للتصفيات النهائية لهذا العام:

• Elden Ring.

• Genshin Impact.

• God of War: Ragnarok.

• Sonic Frontiers

• Stray.

تقدم Genshin Impact

واستطاعت Genshin Impact التقدم بشكل كبير حتى الآن على منافسيها بنسبة 53% من الأصوات، بينما حافظت Sonic Frontiers على المرتبة الثانية بنسبة 33%، أما Elden Ring فقد حصلت على 8% فقط من التصويت، في حين أن Ragnarok لديها 5% من الأصوات، مع Stray بنسبة 1% فقط من الأصوات.

وينطلق حفل جوائز 2022 The Game Awards في فجر يوم الجمعة الموافق 9 ديسمبر 2022 في تمام الساعة 3:30 فجرًا بتوقيت السعودية.

حفل جوائز The Game Awards 2022

وفي ذات السياق، فقد صرح الإعلامي جيف كيلي، عبر موقع "تويتر"، بأن حفل The Game Awards 2022 والذي سينطلق قريباً سيكون أقصر بكثير من حفلات الأعوام الماضية، وأنه سيكون هناك عدد أقل من الألعاب خلال الحفل.

وأكد كيلي، أن الحفل سيشهد تَواجد ما بين 30 إلى لعبة ستُعرض محتوى جديدًا، وسيكون عددًا معقولًا منها إعلانات ألعاب جديدة، مع العلم أنه تم تأكيد ظهور لعبة Tekken 8 وتواجد شركة 505 Games وEpic Games للكشف عن مشروعهما الجديد، مع تأكيد تَواجد " ناوكي يوشيدا" منتج لعبة Final Fantasy 16 وربما يُشاركنا بالمزيد حول اللعبة المنتظرة.

كما أعلن كيلي في الوقت نفسه عن تَواجد لعبة Star Wars Jedi: Survivor بشكل رسمي مع احتمالية وجود Diablo 4 وأيضًا ربما سيتم الكشف عن لعبة Crash Bandicoot الجديدة وربما سنتعرف على لعبة "هيديو كوجيما" الجديدة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر