تسريحات شعر من وحي أمينة خليل

تسريحات شعر من وحي أمينة خليل
Egyptian actress Amina Khalil at Cairo International Film Festival (CIFF) /Cairo on November 13, 2022. Ahmed HASAN / AFP

تسريحات شعر الممثلة المصرية أمينة خليل متنوعة جداً تناسب جميعها صاحبات الشعر الطويل والمتوسط، حيث بإمكانك أن تستوحي من إطلالاتها العديد من تسريحات الشعر العصرية المرفوعة والمنسدلة، التي تصلح لاعتمادها في مختلف الأوقات والمناسبات. ومن أحدث إطلالاتها، اخترنا مجموعة من تسريحات الشعر الشبابية والعصرية والأنيقة في آنٍ؛ لتستلهمي منها أجمل إطلالاتك.
تابعي المزيد: تسريحات ضفائر مميزة 2023 من عروض الأزياء

تسريحة الكعكة العالية الفضفاضة


هذه التسريحة اعتمدتها الممثلة أمينة خليل في واحدة من أحدث إطلالاتها، وتحديداً خلال إحدى فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بنسخته الثانية. وهي تسريحة شبابية منحتها إطلالة حيوية بلمسة أنيقة وجذابة. كما أن خصلات الشعر المنسدلة على جانبي الوجه زادت من جمال التسريحة وجعلتها أكثر جاذبية.

تسريحة الكعكة المنخفضة المصقولة


تعد تسريحة الكعكة المنخفضة المصقولة إحدى تسريحات الشعر الأيقونية التي تلاقي شعبية كبيرة بين النجمات، وقد اعتمدتها أمينة خليل في مهرجان القاهرة السينمائي 2022، فبدت في غاية الأناقة، ومنحتها التسريحة مظهراً أنثوياً، وجعلت ملامحها مشدودة ومرفوعة.

تسريحة الشعر الويفي المنسدل


كذلك، تعتبر تسريحة الشعر الويفي المنسدل إحدى تسريحات الشعر الرائجة جداً بين النجمات، فهي تمنح الشعر حجماً إضافياً وتجعله يبدو أكثر كثافة. وكونها من ذوات الشعر الخفيف والناعم، كثيراً ما تعتمد أمينة خليل هذه التسريحة لتعزز من كثافة شعرها وحيويته، سواء مع الفرق الجانبي أو النصفي.

تسريحة الشينيون مع الغرة الجانبية الويفي الطويلة


هذه التسريحة التي تلائم المناسبات وحفلات الزفاف، اعتمدتها أمينة خليل في إحدى إطلالاتها على السجادة الحمراء، وهي تسريحة أنيقة بلمسة شبابية عصرية جذابة، إذ إن الغرة الجانبية الويفي المنسدلة بشكل جانبي منحتها مظهراً جذاباً مفعماً بالأنوثة، ولم تخف ملامح وجهها بل سلطت الضوء عليها.


تابعي المزيد: تسريحات شعر سهلة للبيت