اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تسريحات شعر من وحي ريما فقيه

تسريحات شعر ريما فقيه
تسريحات شعر من وحي ريما فقيه-الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

تسريحات شعر ريما فقيه، ملكة جمال الولايات المتحدة السابقة، واللبنانية الأصل، مرحة وجذابة بلمسة عصرية متميزة، تجعل إطلالاتها متفردة وغير تقليدية في مختلف الأوقات. وهي تلهم المرأة العديد من تسريحات الشعر بمختلف أشكالها، المنسدلة والمرفوعة، التي تناسب الأوقات العادية كما المناسبات. وفي ما يلي، اخترنا مجموعة من تسريحات شعر ريما فقيه، فهل ستعجبك؟
تابعي المزيد: ضفر الشعر موضة الموسم Braided Hairstyles

تسريحات شعر منسدلة من ريما فقيه


تميل ريما فقيه إلى تسريحات الشعر المنسدلة بمختلف أشكالها، لا سيما تسريحات الشعر المنسدلة الناعمة والعصرية في آن، من أبرزها تسريحات الشعر الويفي المنسدل بشكل فضفاض مع الفرق النصفي، وتسريحة الشعر الويفي المنسدل الكلاسيكية، إضافة إلى تسريحات الشعر المبلل المنسدل مع الغرة الجانبية المسحوبة إلى الخلف. كما تعد تسريحة الشعر المالس المنسدل إحدى تسريحات الشعر المفضلة لدى ريما فقيه، فهي تعتمدها في مختلف الأوقات، بما فيها المناسبات، وتضيف إليها أحياناً لمسة عصرية من خلال تثبيت الغرة بمشابك الشعر الناعمة. وكونها تعشق الإطلالات المرحة غير التقليدية، تعتمد ريما فقيه في بعض إطلالاتها، تسريحة الضفائر الأفريقية التي تمنحها مظهراً مرحاً وجذاباً. ناهيك عن تسريحة الشعر الويفي نصف المرفوع مع الغرة المشدودة بالكامل إلى الخلف، وتسريحة الريترو المصقولة مع الفرق الجانبي.

تسريحات شعر مرفوعة بأسلوب ريما فقيه


كذلك، لا تغيب تسريحات الشعر المرفوعة بلمسة شبابية وعصرية عن إطلالات ريما فقيه، حيث تعتمدها في الكثير من الأوقات وبأشكال مختلفة تناسب أسلوبها وشخصيتها. ومن أبرز تسريحات الشعر المرفوعة التي اعتمدتها ريما فقيه في إطلالاتها الأخيرة، تسريحة الكعكة العالية مع الغرة المسحوية إلى الخلف، وتسريحة ذيل الحصان المالس العالي مع الغرة النصفية المنسدلة على جانبي الوجه، وتسريحة ذيل الحصان المنخفض الكلاسيكية مع الغرة المسحوبة بإتقان إلى الخلف. وتألقت ريما فقيه في إحدى إطلالاتها، بتسريحة ذيل الحصان العالي المضفرة مع الغرة المشدودة، وبالأسلوب نفسه اعتمدت تسريحة ذيل الحصان المنخفض، حيث اختارت الضفيرة الواحدة الطويلة جداً المنسدلة على الكتف. فضلاً عن تسريحة الكعكة المنخفضة الأنيقة مع الغرة الجانبية المسحوبة بشكل مصقول إلى الوراء.

تابعي المزيد: أبرز اكسسوارات شعر 2023 من عروض الأزياء