قائمة IMDB لأكثر النجوم شهرة في الهند لعام 2022

 Alia Bhatt in Ahmedabad on October 20, 2015. AFP PHOTO / Sam PANTHAKY
Alia Bhatt in Ahmedabad on October 20, 2015. AFP PHOTO / Sam PANTHAKY

كان عام 2022 عاماً محققاً لآمال العديد من نجوم بوليوود، حيث تصدر ممثلون مثل "عليا بهات"، "هريثيك روشان"، "رام شاران"، "دانوش" وغيرهم عناوين الصحف على مدار العام بسبب حياتهم المهنية والشخصية.
وليس من المستغرب أنه في قائمة قاعدة بيانات IMDb- المتعلقة بالأفلام والمسلسلات التلفزيونية والممثلين، والتي يتم تنسيقها بناءً على عدد مشاهدات الصفحة المسجلة لصفحات المشاهير- لأفضل النجوم الهنود لعام 2022، أن يهيمن ممثلون من جنوب البلاد.
بصرف النظر عن نجمة بوليوود "عليا بهات"، التي ظهرت في أربع نجاحات كبيرة هذا العام، يحتل ممثلون لا يتحدثون الهندية على قائمة العشرة الأوائل. ستة من أفضل عشرة نجوم، بمن في ذلك "رام شاران"، "سامانثا روث برابهو"، "إن تي راما راو جونيور"، "ألو أرجون" و"ياش"، هم من جنوب الهند.
ظهر "دانوش" على رأس قائمة IMDb الأكثر شهرة في العالم لعام 2022. احتلت نجمتا بوليوود "عليا بهات" و"آيشواريا راي باتشان" المرتبة الثانية والثالثة في القائمة. جاء "رام شاران" و"سامانثا روث برابهو" في المركزين الرابع والخامس، بينما احتل "هريثيك روشان" المركز السادس تليه "كيارا أدفاني". وقف "إن تي راما راو جونيور" في المركز الثامن بينما احتل "آلو أرجون" و"ياش" المركزين التاسع والعاشر.

أفضل 10 نجوم هنود على موقع IMDb لعام 2022


1- دانوش
2- علياء بهات
3- ايشواريا راي باتشان
4- رام شاران
5- سامانثا روث برابهو
6- هريثيك روشان
7- كيارا أدفاني
8- إن تي راما راو جونيور
9- ألو أرجون
10- ياش

عليا بهات تتحدث عن مرتبتها الثانية

قالت "عليا بهات" لموقع IMDb في بيان: "لقد كان عام 2022 حتى الآن أكثر الأعوام التي لا تنسى في الأفلام. أنا ممتنة إلى الأبد للحب الذي قدمه الجمهور لجميع أفلامي هذا العام وأشعر بالفخر لأنني تعاونت مع أفضل صانعي الأفلام والفنانين في بلادنا". وأضافت: "IMDb هي شهادة حقيقية على صوت الناس وآمل أن أستمر في الترفيه عن الجمهور طالما أنني أواجه الكاميرا! شكراً لكم مرة أخرى".

أفلام النجوم العشرة في قائمة IMDB


ظهر "دانوش" في العديد من المشاريع الفنية هذا العام، بما في ذلك فيلم التاميل Maaran وفيلم هوليوود The Gray Man.
شوهدت "عليا بهات" في العديد من الأفلام كان من أبرزهم Gangubai Kathiawadi وBrahmastra، بينما ظهرت "آيشواريا راي" في Mani Ratnam's Ponniyin Selvan I الذي يواصل جذب الجماهير في جميع أنحاء العالم. شوهدت "سامانثا" في الدور القيادي في التيلجو Yashoda.
شوهد "رام شاران" و "إن تي راما راو جونيور" في فيلم RRR للمخرج "إس إس راجمولي" الذي يتنافس حالياً على ترشيح أوسكار. ظهر "ياش" في الموسم الثاني من KGF، وهو أول فيلم حطم الأرقام القياسية في شباك التذاكر في الهند هذا العام.
ظهرت "كيارا أدفاني" في الأفلام الرائجة هذا العام JugJugg Jeeyo و Bhool Bhulaiyaa 2. لعب "هريثيك" دور "فيدها" في النسخة الهندية الجديدة لـ Vikram Vedhathat التي صدرت في وقتٍ سابق من هذا العام.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»