كاترينا كيف وفيكي كوشال يشاركان صوراً رومانسية في الذكرى الأولى لزواجهما

Vicky Kaushal and Katrina Kaif pose outside an airport upon their return in Mumbai on December 14, 2021. Sujit JAISWAL / AFP
كان زواج "كاترينا كيف" و"فيكي كوشال" واحداً من أكثر الأحداث المرتقبة التي تابعها عشاق النجمين بلهفة من وقتٍ طويل نظراً لكونه الأكثر خصوصية في بوليوود، خاصة أن الزوجين جعلا علاقتهما بعيدة عن الأضواء.
وقد أعلن الثنائي في يوم 9 ديسمبر 2021، عن زواجهما رسمياً من خلال مشاركة صور الزفاف عبر إنستغرام، وكتبا نفس العبارة معاً: "وصلنا إلى هذه اللحظة والحب والامتنان في قلوبنا فقط... نطلب محبتكم و بركاتكم لنبدأ هذه الرحلة الجديدة معاً". وبهذا الزواج اختُتمت سلسلة من الأعراس سارت عام 2021 كلل فيها نجوم بوليوود قصص حبهم. وها هي الأيام تمر سريعاً. فقد مر عام على الزفاف الخيالي، ويحتفل أبرز أعراس بوليوود لعام 2021؛ "كاترينا كيف" و"فيكي كوشال"، بذكرى زواجهما الأولى من خلال نشر صور جديدة من الزفاف ومن إجازتهما،على حساب كلٍ منهما الخاص بإنستغرام، حيث طار الزوجان مؤخراً من مومباي قبل أيام قليلة للإحتفال بالذكرى السنوية الأولى لزواجهما.

مشاركة كاترينا كيف إحتفالاً بذكرى زواجها الأولى

في المناسبة الخاصة، شاركت كاترينا صورة زفاف، وصورة لـ"فيكي" ينظر إليها وهي تبتسم، ثم مقطع فيديو لـ"فيكي" وهو يرقص، حيث يمكن سماع ضحكاتها في الخلفية. وأطلقت "كاترينا" كلمات قليلة دافئة مع الصور: "شعاع النور الخاص بي" متبوعاً برمز الشمس، وأضافت: "سنة واحدة سعيدة" متبوعة برمز القلب.

فيكي كوشال في ذكرى الزواج الأولى.. الوقت يطير

شارك "فيكي" أيضاً صوراً رومانسية مع "كاترينا" من حفل زفافهما وإجازتهما، وكتب: "الوقت يطير... لكنه سار معكِ بأكثر الطرق سحراً يا حبيبتي. سنة زواج سعيدة لنا. أحبك أكثر مما تتخيلينه". وقد أتبع كلماته برموز تعبيرية للقلب الأحمر والقبلة والعناق. امتلأ قسم التعليقات في منشور "فيكي" و"كاترينا" برسائل تهنئة من معجبيهما وأصدقائهما وأحبائهما. علق والد "فيكي"؛ "شام": "ذكرى سعيدة. بركات الله تكون دائماً معكم يا سادة. الحب والبركات. فخور بكما". أسقطت المغنية "نيها كاكار" رموزاً تعبيرية على شكل قلب على المنشور.

زواج كاترينا كيف وفيكي كوشال

تزوجت "كاترينا كيف" و"فيكي كوشال" في 9 ديسمبر 2021 في ولاية راجاستان بحضور أصدقائهما المقربين وأفراد أسرتهما. أُقيم الحفل الخاص في منتجع Six Senses Fort Barwara في ساواي مادهوبور.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»