اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فيكي كوشال يشارك صورة مع كاترينا كيف وأسرته في حفل توزيع جوائز Filmfare

فيكي كوشال- الصورة من حسابه على إنستغرام
فيكي كوشال- الصورة من حسابه على إنستغرام
شارك "فيكي كوشال" عبر حسابه الخاص على إنستغرام، صورة جمعت أقرب الناس لقلبه، التُقطت في حفل توزيع جوائز Filmfare ليلة الثلاثاء، حيث فاز "فيكي" بجائزة أفضل ممثل لتصنيف النقاد. وشوهد الممثل بجانب زوجته "كاترينا كيف" وشقيقه "صني كوشال" مع والديه "شام كوشال" و"فينا كوشال" في صورة جماعية وهم يضحكون وينظرون إلى خشبة المسرح.

فيكي كوشال يجمع عائلته الأقرب لقلبه في صورة واحدة


في الصورة، استطاع "فيكي كوشال" أن يُلخِّص كل معاني الحب وأسمى كلمات التقدير في ملاحظة لطيفة قال فيها عن عائلته: "أعمدتي. قوتي. كل شيء"، وأضاف رمز تعبيري على شكل قلب أحمر".
ولم يستغرق نشر الصورة العائلية الكثير من الوقت حتى انهالت تعليقات المعجبين والتي كانت مليئة بالحب، ووصفوا "فيكي" و"كاترينا" بالزوجين المثاليين.
كان "فيكي" جالساً بجانب "كاترينا" في الصورة أحادية اللون، بينما جلس والده ومخرج الأعمال المثيرة "شام كوشال" على جانبه الآخر وبجانبه زوجته "فينا كوشال". من الجانب الاخر، كان "صني كوشال" جالساً بجانب "كاترينا". كانت العائلة تضحك من قلبها، بينما كانت "كاترينا" تُمسك بذراع زوجها وهو يصفق.

فيكي كوشال وجائزة أفضل ممثل


أيضاً شارك "فيكي" عدة صور أخرى من تلك الليلة على حسابه على إنستغرام، بالإضافة إلى مقطع فيديو ظهر فيه وهو ينظر بتمعن إلى جائزته لأفضل ممثل التي تلقاها عن أدائه في Sardar Udham. وأرفق مع الفيديو خطاب قبوله حيث ذكر أن هذه الجائزة هي أول جائزة Filmfare لأفضل ممثل لتصنيف النقاد.
تعليقاً على الفيديو، أسقطت "كاترينا" رموزاً تعبيرية للقلب في قسم التعليقات. وشاركت أيضاً المنشور على قصص إنستغرام الخاصة بها وعلقت عليها ببساطة: "أفضل ممثل تصنيف نقاد"، مضيفة مجموعة من الرموز التعبيرية للقلب الأحمر.
يمثل هذا الحدث أيضاً المرة الأولى التي يسير فيها "فيكي" و"كاترينا"، اللذان عقدا قرانهما في ديسمبر من العام الماضي، على السجادة الحمراء معاً كزوجين. غنى "فيكي" أغنية زوجته الناجحة Kala Chashma على السجادة الحمراء، بينما تحدثت "كاترينا" عن حفل زفافهما الحميم وحياتهما السعيدة كعروسين.
كان Sardar Udham أحد الأفلام الفائزة في الدورة 67 لجوائز Filmfare. حصل الفيلم الذي قام ببطولته "فيكي كوشال" وأخرجه "شوجيت سيركار" على العديد من الجوائز.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»